الخبر أسفل هذه الروابط

test

Motorola تحدد تاريخ إطلاق ثنائي Razr 2023

أخيرًا ، حصلت هواتف Motorola Razr من الجيل التالي التي شاع عنها منذ فترة طويلة على تاريخ إطلاق - سيتم تقديم الأجهزة القابلة للطي للهاتف القابل للطي في 1 يونيو. يُظهر الفيديو التشويقي المصاحب صورتين ظليلتين للجهاز مما يعني أننا سنرى كلاً من الرائد Razr 40 Ultra وكذلك خيار ميزانية أكثر مع Razr 40. بحسب ما ذكره موقع gsmarena.

تشير الشائعات إلى أن Razr 40 Ultra سيقدم شاشة OLED مقاس 6.9 بوصة FHD + قابلة للطي مع معدل تحديث 120 هرتز أو 144 هرتز وشاشة غطاء OLED مقاس 3.5 بوصة. سيتم تجهيز الجهاز بمجموعة شرائح Snapdragon 8+ Gen 1 و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت. سيوفر الهاتف كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا فائقة السرعة بدقة 13 ميجابكسل وبطارية تبلغ 3640 مللي أمبير في الساعة مع شحن 33 وات. من المتوقع أن يبدأ سعر Razr 40 Ultra في أوروبا من 1،299 يورو.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"بعد كشف سبب طردها من قناة الجزيرة".. خديجة بن قنة تتجاوز حدود الأدب وتلقن زميلها درسًا قاسيًا بعد محاولته فعل هذا الشيء!!

دون اتصال بالإنترنت | واتساب تختبر ميزة جديدة.. فما هي؟

غادة إبراهيم تكشف حقيقة قصة حب جديدة لها

شارك في أعمال كثيرة مع نخبة الفن.. روائع العندليب في التمثيل!

بيع عباية فيفي عبده بمبلغ فلكي وأول تعليق من الفنانة يصدم الجمهور!

لن تصدق ماهي المهنة التي عمل بها العندليب قبل شهرته!

"أنا لن أكون معكم كل يوم حددوا مصيركم لآخر مرة من الأن".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

زيجة واحدة طيلة حياة العندليب لم يعلم عنها أحد!

أحمد عبد العزيز يستدعي صاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر.. لن تصدقوا ماذا فعل مجدداً؟!

"صدمت الجمهور بفعلتها في غرفة المكياج".. أجمل مذيعة في قناة “mbc” تستضيف شاب عربي وماحدث في الكواليس سيصيبكم بالصدمة!!

المواصفات الخاصة بـ Razr 40 ليست مفصلة للغاية ولكن يمكننا أن نتوقع أن تقوم Motorola ببعض خفض التكاليف في جميع المجالات بما في ذلك شاشة غطاء أصغر للوصول إلى سعر الإطلاق المشاع البالغ 899 يورو.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر