الخبر أسفل هذه الروابط

test

BYD تقدم طرازين جديدين في معرض برشلونة للسيارات

افتتح معرض برشلونة للسيارات 2023 أبوابه لعشاق السيارات وخبراء الصناعة في 11 مايو ، وتم رصد طرازين جديدين من طراز BYD للسوق الأوروبية في منصات صناعة السيارات. الموديلات الجديدة هي BYD Dolphin and Seal. كانت BYD قد وعدت في وقت سابق بإحضار Dolphin and Seal إلى أوروبا في يونيو وسبتمبر ، على التوالي ، حيث توسع تشكيلتها. بحسب ما ذكره موقع carnewschina.

تقدم الشركة المصنعة حاليًا ثلاثة طرازات - Atto 3 و Han و Tang - إلى قاعدة المعجبين الأوروبية. يهدف ظهور كلا الطرازين في معرض برشلونة للسيارات إلى منح العملاء الأوروبيين نظرة خاطفة على ما يمكنهم توقعه.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

الفنانة عبير صبري: "اللهم ان كنت محسودة على جمال... فاصرف عني العين"

أحمد زاهر يكشف سبب خسارته 20 كيلو في مسلسل نعمة الافوكاتو ويفاجئ الجميع!

"لكم العالم ولنا تميم".. وأخيرا انكشف سبب طرد الاعلامية خديجة بن قنة وانتهاء مسيرتها الاعلامية في قطر!

"قال انه بيتبسط كده".. فتاة مصرية تصدم مبروك عطية وتفضح له ماطلب منها زوجها بعد مرور سنة واحدة على زواجهم!

"يجب عليكم تحديد مصيركم من الأن أنا لن أكون معكم كل يوم".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

فيلم شقو لـ عمرو يوسف يحقق رقم غير متوقع في شباك التذاكر.. لن تصدقوا كم بلغ!

لن تصدق ما قاله عمرو رمزي لأمنيه بدير عن الكوميديا والقبول!

أحمد حلمي وكريم عبد العزيز يتبرعان بمقتنياتهما! فماذا فعلا؟!

"لكم العالم ولنا تميم".. انباء عن طرد الاعلامية خديجة بن قنة من قطر بسبب هذه الصورة!!

وفاء عامر عن فيديو إفطار الصائمين: مش محتاجه ده وقولت للمصور أرجوك بلاش تنزله.. لن تصدق ما قالته عن هاني رمزي!

تم تصميم كلا المركبتين على منصة BYD الإلكترونية 3.0. في الصين ، يتوفر Dolphin في نسختين وثلاثة مستويات متقاربة. تأتي مستويات القطع المجانية والموضة بمحرك 70 كيلو واط ، وإصدار Knight يحتوي على محرك أقوى بكثير بقدرة 130 كيلو وات ومجموعة أدوات رياضية للجسم. تحتوي جميع الإصدارات على نفس بطارية بليد 45 كيلو واط في الساعة.

لكن أوروبا ستحصل على محرك بقوة 150 كيلو واط ونموذج بطارية بليد 60 كيلو واط في الساعة. هذا هو نفس قطار الدفع الكهربائي كما هو الحال في Euro-spec Atto 3. بالإضافة إلى ذلك ، تضخم BYD Euro-Dolphin إلى 4.29 متر ، بزيادة 20 سم تقريبًا.

من ناحية أخرى ، يحتوي BYD Seal على بطارية بليد تبلغ 82 كيلو وات في الساعة مع دفع خلفي وإصدار دفع رباعي. يستخدم الختم ، الذي تم إطلاقه لأول مرة في مايو 2022 في السوق الصينية ، تقنية خلية إلى جسم (CTB) ولديه مجموعة نقل حركة كهربائية 8 في 1 بمحركات مزدوجة توفر طاقة مجمعة تبلغ 230/390 كيلو واط.

BYD في أوروبا

تُعد إسبانيا واحدة من أكبر خمس أسواق للسيارات في أوروبا وسوقًا مستهدفًا مهمًا في إستراتيجية تدويل BYD لسيارات الركاب. منذ عام 2016 ، تعمل شركة صناعة السيارات على تشغيل خدمات الحافلات الكهربائية النقية في السوق الإسبانية ، مع وجود بصمتها التي تغطي المدن الكبرى مثل مدريد وبرشلونة وفالنسيا.

نماذج BYD Han و Tang و Atto 3

في 1 أبريل ، أعلنت BYD عن دخولها الرسمي لسيارات الركاب إلى السوق الإسبانية وأطلقت في نفس الوقت ثلاثة طرازات من السيارات الكهربائية النقية: Han EV و Tang EV و BYD ATTO 3. بالإضافة إلى متجرين للتجربة المادية BYD يقعان في وسط مدينة مدريد و برشلونة سيفتتح في المستقبل القريب.

تخطو BYD خطوات كبيرة في توسيع وجودها في كل من أوروبا وخارجها. تقدم الشركة بالفعل سياراتها الكهربائية في العديد من الدول الأوروبية ، بما في ذلك هولندا والنرويج والدنمارك والسويد وألمانيا وفرنسا وبلجيكا والمملكة المتحدة. علاوة على ذلك ، أعربت BYD عن نيتها في توسيع نطاق وصولها إلى أسواق أوروبية إضافية في المستقبل القريب ، على الرغم من عدم الكشف عن دول معينة. ومع ذلك ، فمن المعقول توقع أن تكون فنلندا وأيسلندا من بين الوجهات القادمة.

تدرس BYD أيضًا بناء مصنع جديد للبطاريات في إسبانيا ، وفقًا لتقرير صادر عن صحيفة Expansión الإسبانية. إذا حدث هذا ، فإن شركة صناعة السيارات الصينية ستكون أحدث شركة تنضم إلى المنافسة لبناء مصنع البطاريات في إسبانيا بعد فولكس فاجن / سيات ، وإنفيجن ، وإينوبات ، وتاتا موتورز.

لا تقتصر جهود BYD على التوسع في أوروبا وحدها. دخلت الشركة رسميًا السوق المكسيكية ، حيث أطلقت Tang SUV و Hang سيدان في البلاد.

تتوافق هذه التوسعات مع هدف BYD الطموح المتمثل في بيع 3.6 مليون سيارة كهربائية في عام 2023 ، وهو ضعف العدد الذي باعته الشركة العام الماضي. تستعد شركة BYD بنشاط لزيادة طاقتها الإنتاجية لدعم هذا النمو.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر