الخبر أسفل هذه الروابط

test

دينا الشربيني تخرج عن صمتها وتعترف بحبها لـ تامر حسني.. ما قالته عن الفنان فاجأ الجميع!!

تفاعلت النجمة دينا الشربيني مع احتفال الفنان تامر حسني بانضمامها لبطولة فيلمه الجديد "تاج" المعلن عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2023.

وكشفت دينا الشربيني عن الفارق بين انطباعها عن المطرب المصري قبل وبعد التعاون معه، وقالت إنها سعيدة بالتعاون معه.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

" المذيعة الشيعية الأولى في الوطن العربي ".. حقائق وخفايا صادمة تكشف لأول مرة عن لارا نبهان والتي سحرت الجميع بجمالها الفريد!!

فيديو يزلزل الوسط الاعلامي في رمضان".. اللقطة الأكثر احراجاً.. شاهدوا ماذا فعلت ليلى عبد اللطيف بعد فضح توقعاتها على الهواء!

"كشفت سر سيدمر العديد من البيوت".. هبة قطب توجه رسالة لجميع الرجال: "إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها على الفور وبدون تردد"!

"اللي حصل في الكواليس مهزلة".. سمية الخشاب تفجر مفاجأة للجمهور وتكشف ماحدث في اللقطات التي تم حذفها من برنامج رامز جاب من الآخر!

" الغد أسود وعقلكم في رأسكم".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

صورة متداولة بدون فوتوشوب وفلاتر تصدم الجمهور.. كشفت في احدى التصريحات السابقة: أنا حلوة من يومي بدون عمليات تجميل!

"نسيت اننا في شهر رمضان".. شاهدوا أجمل مذيعة في"قناة سكاي نيوز" وقعت في موقف محرج على الهواء مباشرة وفاجأت المخرج بجرائتها؟!

شريف منير يتصدر التريند بـ هاشتاج طلق مراته في الضلمة.. ماذا حدث؟!

سمية الخشاب تتحدث لأول مرة عن اللقطات المحذوفة من برنامج رامز جلال ! لن تتوقعوا ماذا فعل واغضبها؟!

"لم تحترم شهر رمضان".. شاهدوا ماذا فعلت أجمل مذيعة وتسببت بطردها.. المفاجأة بردة فعلها عندما تذكرت أنها في البث !!

ونشرت دينا الشربيني مجموعة صور من كواليس فيلم تاج، عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك، وعلقت عليها قائلة: "تامر.. مهما اتكلمت أو قلت مش هعرف أشرحلك أنا سعيدة اد ايه بكلامك.. أنا كنت بحبك وبحترمك جداً على المستوى الفني".

وأضافت: "دلوقتي لما عرفتك بحبك وبحترمك جداً على المستوى الشخصي.. ربنا يوفقك وينجحك اكتر واكتر وإن شاء الله تاج يكسر الدنيا زى كل اعمالك علشان المجهود الجبار اللي انت عامله فيه اللي انا شخصيا شوفتوا بعينى".

وتابعت دينا الشربيني في لقائها مع برنامج كلام نواعم على قناة mbc: "مبسوطة بالمشاركة في فيلم تاج مع تامر حسني، ومبسوطة بالعمل معاه، أنا كنت بحبه قبل ما اشتغل معاه، ولما اشتغلت معاه اكتشفت قد إيه هو إنسان طيب وجدع ونضيف، ومبسوطة بالمشاركة في الفيلم".

وواصلت قائلة: "إللي بيتفرجوا على الفيلم مش هيعيطوا، وقولت له ازاي محدش عمل الموضوع ده؟، وبحب في تامر كمان أنه بيعمل الحاجة من قلبه، وهو لا ينام تقريباً حرصاً على شغله".

وحرص تامر حسني، على توجيه رسالة إلى الفنانة دينا الشربيني، بعد موافقتها على مشاركته بطولة فيلمه الجديد «تاج»، ونشر مجموعة صور من الكواليس عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، وعلق قائلاً: "النجمه الجميله دينا الشربيني نورتي فيلمك (تاج) ويارب الفيلم يكمّل سلسلة نجاحاتك الكبيره إللي كسرتي بيها الدنيا، ربنا يكرمك ويكرمنا معاكي".

]
اليوم
الأسبوع
الشهر