الخبر أسفل هذه الروابط

test

ابن ماجد الكدواني طلع فنان شهير جداً ومحدش عارف.. لن تصدقوا أنه ابنه فعلاً - صورة

تصدر أسم ابن  الفنان ماجد الكدواني تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشر البحث الشهير «جوجل»، بسبب مشاهده المؤثر مع أسرته وشقيقته في المستشفى.

وحضي الفنان الشاب باهتمام وإشادة الجمهور في الأسابيع الأخيرة، خاصة بعد عرض آخر حلقات مسلسل «موضوع عائلي 2»

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

إرشادات لتبريد مقصورة السيارة بدون تكييف ؟

"من تحت ضرسها".. هبة قطب تفاجى الجميع: "إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها على الفور وبدون تردد"!

إلقاء القبض على المتهمين بقتل التيك توكر العراقية المشهورة

مين أكتر ممثل كانت ريحته وحشه ورفضتي تبوسيه؟!" احرجوا يسرا بهذا السؤال فصدمت الجميع بردها الصريح!!

محطات في حياة العندليب "عبد الحليم حافظ" من ميلاده حتى وفاته.. لن تصدق كيف كانت صعبة!

"ثراء فاحش".. لن يصدق أحد كم يبلغ راتب أجمل مذيعة في الوطن العربي"كريستيان بيسري".. المفاجأة في جنسيتها الحقيقية!!

"بعد كشف سبب طردها من قناة الجزيرة".. خديجة بن قنة تتجاوز حدود الأدب وتلقن زميلها درسًا قاسيًا بعد محاولته فعل هذا الشيء!!

شارك في أعمال كثيرة مع نخبة الفن.. روائع العندليب في التمثيل!

بيع عباية فيفي عبده بمبلغ فلكي وأول تعليق من الفنانة يصدم الجمهور!

"أنا لن أكون معكم كل يوم حددوا مصيركم لآخر مرة من الأن".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

وما لا يعرفه الكثير من المتابعين أن النجم ماجد الكدواني لديه ولد دخل المجال الفني في التمثيل، وكانت البداية من مسلسل وبنا معاد الذي يعتبر أول مشوره الفني.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأداء يوسف الكدواني، في دوره بمسلسل وبينا ميعاد بطولة صبري فواز وشيرين رضا، إذ أشاروا إلى أنه فنان ذو طلة مبهجة، وخفيف الروح، وصاحب موهبة كبيرة مثل والده، ومشروع لنجم صاعد.

وجاءت تعليقات الجمهور على أداء يوسف الكدواني كالتالي: ابن الوز عوام، مؤدب وفنان قوي، ممثل شاطر جدا، ماجد الكدواني فنان رائع وموهوب ومن أكثر الفنانين تألقًا، وإن شاء الله ينال ابنه نجاح وتألق مثله.

وقدم يوسف الكدواني شخصية علي في مسلسل وبينا ميعاد، هذا الشاب الذي يتعلق بفتاة ابنة زوجة والده، ويفكر في كيفية اعترافه لها بحبه، وتدور الأحداث في إطار من الرومانسية والإثارة، هذا بجانب أنه استطاع أن يمزج هذا النوع بالكوميديا أيضًا.

 وتصدر الفنان ماجد الكدواني قائمة الأكثر مشاهدة علي منصة نتفليكس، بـ 3 أفلام وهم:" وقفة رجالة "، و" البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، و"برا المنهج".

وفيلم "برا المنهج" من بطولة : روبي، الطفل عمر شريف، أسماء أبو اليزيد، أحمد خالد صالح، شريف دسوقي، دنيا ماهر، والعديد من ضيوف الشرف، منهم أحمد أمين، والعمل من تأليف عمرو سلامة وخالد دياب، وإخراج عمرو سلامة.

وتدور أحداث الفيلم حول قضية التنمر من خلال علاقة صداقة غير مسبوقة تتطور بين رجل عجوز وصبي يعاني من تنمر زملائه في المدرسة.

أما فيلم "وقفة رجالة" فيشارك فى بطولته: بيومي فؤاد، سيد رجب، محمد سلام، شريف دسوقى، سوسن بدر، تأليف هيثم دبور، وإخراج أحمد الجندى.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر