الخبر أسفل هذه الروابط

test

المصري يفوز على الاتحاد السكندري بثنائية في الدوري المصري

فاز فريق المصري البورسعيدي على نظيره فريق الاتحاد السكندري، بنتيجة هدفين مقابل هدف في المبارة التي جمعتهماعلى ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل أجوستينيو مابولولو الهدف الأول لفريق الاتحاد السكندري أمام المصري في الدقيقة 25 من عمر المباراة، بعدما أرسل هشام صلاح تمريرة عرضية من جهة اليمين حولها ناصر ناصر براسية من داخل منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيسر وتابعها أجوستينيو مابولولو بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ارحلوا قبل الندم.. ليلى عبد اللطيف ترعب العالم بتوقع جديد وتكشف ماسيحدث في الفترة القادمة!

"الطرد ولا الاهانة".. وأخيراً انفضح السر لهذا السبب تبرأ والد الاعلامية تسابيح مبارك منها لن تصدقوا ماذا طلب منها ورفضت بكل شجاعة!!

"انهالوا عليها بالضرب دون مراعاه لعمرها الكبير".. ضرب السيدة ليلى عبد اللطيف في الشارع يصدم الوسط الاعلامي والسبب غير متوقع!!

"عقلكم في رأسكم أنا لن اكون معكم كل يوم".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

لأول مرة.. كمال ابو رية يكشف أسباب انفصاله عن الفنانة ماجدة زكي!

الفنان أحمد رزق يحسم خبر خضوعه لعملية تجميل ويفاجئ الجمهور!

"الكارثة قادمة لامحالة واراها امامي بوضوح تام استعدوا".. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة جديدة والجمهور غير مصدق!!

"تم القاء القبض عليها".. خبر طرد وحبس أشهر اعلامية في الوطن العربي خديجة بن قنة يتصدر التريند ويهز القنوات الاخبارية!!

انفعال تسابيح مبارك على الهواء بعد فضح خبر طردها وتبرأ والدها منها.. شاهدوا ماذا قالت وصدمت الجمهور في الوطن العربي!!

" فات الاوان لن ينجوا من هذه الكارثة إلا من أراد له الله ".. توقع ليلى عبد اللطيف الذي كذبه الجميع بدأ بالتحقق والجميع مصدوم!

وتعادل محمد عبد اللطيف جريندو للنادي المصري أمام الاتحاد السكندري في الدقيقة 34 من عمر المباراة، من ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح فريق المصري بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي وجود خطأ على عمار حمدي ضد اللاعب دغموم داخل منطقة الجزاء.

وأضاف إلياس الجلاصي الهدف الثاني لفريق الاتحاد السكندري أمام المصري في الدقيقة 73 من عمر المباراة، من ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح المصري بداعي وجود خطأ من اللاعب فوزي الحناوي ضد اللاعب جريندو داخل منطقة الجزاء.

ويحتل فريق المصري المركز السابع فى جدول مسابقة الدوري  المصري برصيد 40 نقطة، بينما يحتل فريق الاتحاد السكندرى المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى برصيد 40 نقطة. 

]
اليوم
الأسبوع
الشهر