الخبر أسفل هذه الروابط

testإنجي المقدم

استفزني فنياً.. إنجي المقدم هذا رأيي في الأعمال المستقلة!

تعتبر الفنانة إنجي المقدم من اشهر الفنانات فى الوسط الفني حيث شاركت فى افلام ومسلسلات ناجحة أضافت إلى اسمها الكثير من خلالها .

و كشفت الفنانة إنجي المقدم عن الأسباب التي حمستها للتواجد في فيلم "كاملة"، وهل تميل إلى المشاركة في الأفلام المستقلة أم التجارية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

" كشفت سر خطير للجمهور!! ".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة!

"الجمهور مصدوم بعدما دفع وزنها ذهب".. خبر زواج الفنانة هيفاء وهبي من رجل أعمال ثري يحدث ضجة في الوسط الفني!!

"في السيارة المرسيدس".. يسرا تفجر مفاجأة وتكشف ماذا فعل الزعيم عادل امام معها دون علم أحد!!

اسعاد يونس تكشف عن عمرها الحقيقي وتفاجئ الجمهور!

ارحلوا قبل الندم.. ليلى عبد اللطيف ترعب العالم بتوقع جديد وتكشف ماسيحدث في الفترة القادمة!

"الطرد ولا الاهانة".. وأخيراً انفضح السر لهذا السبب تبرأ والد الاعلامية تسابيح مبارك منها لن تصدقوا ماذا طلب منها ورفضت بكل شجاعة!!

"انهالوا عليها بالضرب دون مراعاه لعمرها الكبير".. ضرب السيدة ليلى عبد اللطيف في الشارع يصدم الوسط الاعلامي والسبب غير متوقع!!

"عقلكم في رأسكم أنا لن اكون معكم كل يوم".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

لأول مرة.. كمال ابو رية يكشف أسباب انفصاله عن الفنانة ماجدة زكي!

الفنان أحمد رزق يحسم خبر خضوعه لعملية تجميل ويفاجئ الجمهور!

وقالت:" كاملة هو أحد الأدوار التي تستفز الممثل وتحببه في المهنة، وهذا لايقلل من الأفلام التجارية ومقابلة جمهورك في السينما، ولكن على الممثل أن يوازن بين النوعين المستقل والتجاري ويهتم بهم ويستمتع بالفن ومواهبة.

التقت عدسة أحد المواقع بالفنانة إنجي المقدم والتي كشفت من خلالها عن تفاصيل أحدث أفلامها " كاملة" والذي عرض في مهرجان المركز الكاثوليكي الذي انقضت فعالياته منذ ايام.

كما تحدثت عن الأسباب التي حمستها إلى العمل، والصعوبات التي واجهتها، وكيف حضرت للشخصية التي تجسدها، وهل تحضر لعمل جديد خلال الفترة القادمة أم لا.

وكان قد عرض اليوم فيلم “كاملة” ضمن فعاليات الدورة ال 71 من مهرجان المركز الكاثوليكى للسينما الذى يختتم يوم الجمعة المقبل. وحرص على الحضور كل من انجي المقدم، سلوى عثمان، مي الغيطي، المؤلف محمد عبد القادر، المخرج جون إكرام، ومجموعة من صناع العمل والمنتج.

قالت إنجي المقدم انها كانت متحمسه جدا للفيلم وللقضايا التي يناقشها منذ قراءة السيناريو وهي تتخيل تفاصيل الشخصية وتعيش مع المواقف التي تمر بها.

وقالت:" تلقيت ردود فعل قوية على العمل بعد عرضة في مهرجان البحر الأحمر ومهرجان أسوان، وهذا اسعدني كثيرا لاننا بذلنا مجهود كبير في الفيلم د، وكان مهم بالنسبة لنا ان نسلط الضوء على القضايا الحساسة.

فيلم “كاملة” يتطرق إلى عدد من القضايا المجتمعية المهمة التي تواجه المرأة مثل التحرش والختان وهو من بطولة إنجي المقدم، ميار الغيطي، فراس سعيد، لطفي لبيب وسلوى عثمان، تأليف محمد عبد القادر وإخراج جون إكرام.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر