الخبر أسفل هذه الروابط

testمصطفى كامل

أهرامات مصر.. مصطفى كامل يعلق على استخدام صوت أم كلثوم!!

أثير جدل واسع فى الأيام الماضية بعد اعلان الملحن عمرو مصطفى رغبته فى تلحين اغنية جديدة واستخدام صوت أم كلثوم بالذكاء الاصطناعي لغنائها ، وهو الأمر الذى واجه انتقادات واسعة .

كشف الفنان مصطفي كامل نقيب الموسيقيين عن رأيه فى النزاع الدائر بين الفنان عمرو مصطفي والمنتج مجسن جابر . 

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

توقيت مباراة الترجي مع صن داونز في دوري ابطال افريقيا.. والقنوات الناقلة

قضى طفولته في دار الايتام وأصبح فنان شهير ثروته 300 مليون دولار.. خمنوا من يكون هذا الطفل؟!

"الكارثة الحقيقية ستحدث بعد شهرين".. ليلى عبد اللطيف تربك العالم بتوقعاتها الجديدة لن تصدقوا ماذا تنبأت!

"أنا مش مجنونة انفذ طلبه يطردني احسن " وأخيراً انفضح السر.. لهذا السبب تبرأ والد الاعلامية تسابيح مبارك منها لن تصدقوا ماذا طلب منها ورفضت بكل شجاعة!!

رضا البحراوي يكشف عدد أولاده لأول مرة ويفاجئ الجمهور: مش معقول أكيد بيهزر"

"العالم قادم على تحدي كبير".. ليلى عبد اللطيف توجه تحذير عاجل وتكشف ماسيحدث في الفترة القادمة بكل ثقة!

يسرا: "لن أقدِّم عملا فنيا يشوه تاريخي واعمالي كلها مافيهاش أي خدش للحياء"!

بتهمة الفسق والفجور.. خبر حبس الإعلامية الكويتية حليمة بولند يتصدر محركات البحث!

"انهارت بشكل هستيري واعترفت بكل شيء".. خديجة بن قنة تكشف سبب طردها من قناة الجزيرة لأول مرة والجمهور مصدوم من صراحتها وشجاعتها وعدم خوفها من أحد!!

"اطلب منكم البقاء في منازلكم الأمر خطير هذه المرة".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

وقال مصطفي كامل: محسن جابر من المؤسسات التي لا تتهاون في حقوقها المادية والمعنوية والقانوية والأدبية، محدش هيعرف يغلبه لأنه صاحب المادة الفنية لسيدة الغناء العربي أم كلثوم .

وتابع الفنان مصطفي كامل: في شخصيات في بلدنا مينفعش اللعب فيها ولا العبث تحت أي مسميات، دي أم كلثوم يا جماعة يعني ازاي نهزر في ناس زي أم كلثوم وعبدالحليم وعبدالوهاب».

وقال مصطفي كامل : مينفعش نهزر في أهرامات مصر، يا جماعه ده لو حد من برا مصر بنتصدى له».

ويضيف مصطفى كامل: بقول لصديقي وحبيبي محسن جابر لا تقبل بذلك أي كان المغريات المادية هيضر بحجم وقيمة أم كلثوم، أي كان لو هتكسب مليار جنيه، اوعى تقبل أن مكن يقلد سيدة الغناء العربي.

علق المنتج محسن جابر، على مأ اعلنه الفنان عمرو مصطفي من عزمه مقاضاته لإعادة استخدامه ألحانه التي يمتلك حقوقها، مع مطربي المهرجانات الشعبي.

وقال، إنه مندهش مما كتبه عمرو مصطفي اليوم لا علم لي بما كتب عمرو مصطفى موهوب لكن اندفاعه هو المشكلة. أنا اللي اكتشفت عمرو مصطفى وأملك حقوق الملكية لكل أغانيه.

وتابع جابر خلال مداخلة ببرنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON : لو رفع عليا قضية هكسبها لأنه رفعها عليا كذا مرة وكسبتها وأنا لم أعتد على أي فنان ".

واصل : “معرفش اللي قاله عمرو مصطفى ده، ومش عادي آخد حقوق حد. أنتجت لوردة وفايزة أحمد، وأنا مش بتاع مهرجانات”.

ومن جانبه عقب الفنان عمرو مصطفى قائلاً : " تم استخدام أغنياتي في المهرجانات.. مثل عوكلو، وقلبي اللي كان مفقود. لانها إساءة ليا وهاخد حقي ".

]
اليوم
الأسبوع
الشهر