الخبر أسفل هذه الروابط

testعمرو مصطفى

هذا ما فعله الذكاء الاصطناعي مع عمرو مصطفى وأحمد سلامة وجعلهم في ورطة!

بسبب الذكاء الاصطناعي حدثت خلافات كثيرة بين المنتج محسن جابر والملحن عمرو مصطفى، حيث حاول الأخير أن يستخدم صوت أم كلثوم بهذه التقنية الحديثة، حيث يحاول أكثر من مغن وملحن وشاعر الاستثمار فيها، تستطيع هذة التطبيقات أن تؤلف كلمات للأغاني وتلحنها وتختار الصوت المناسب لأدائها أيضا.

وكان الملحن عمرو مصطفى أعلن عن طرح أغنية جديدة لـ كوكب الشرق أم كلثوم، مستخدما فيها الذكاء الاصطناعي، ومشيرا إلى أنه يريد سماع أغنية لها من ألحانه الخاصة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هيدي كرم تروج لفيلمها الجديد "جوازة توكسيك"

"نهاية الخيانة والعمالة الندم".. خبر طرد فيصل القاسم من قناة الجزيرة يتصدر التريند ويهز القنوات الاخبارية والسبب صدم الملايين!!

تفاصيل شخصيه وفاء عامر في فيلمها الجديد "محو أمنية"

مي القاضي: مريت بعلاقة عاطفية زي شيرين عبدالوهاب.. لن تصدق ما حدث معها!!

" اوسخ واقذر اتصال ممكن تسمعه ".. رجل عربي وقح و قليل أدب طلب "الرضاعة" من المذيعة على الهواء وصدم الجمهور بجراءته الشديدة! دمر مستقبلها

لن تصدق ما قالته مي القاضي عن فكرة المساكنة!!

"يوم الوداع الأخير سيكون مبكي وحزين للغاية استعدوا".. ليلى عبد الله تكشف موعد تحقق توقعها الخطير وتفاجئ الجميع هذه المرة!

تصريح جريء لمي القاضي.. لن تصدق ما  قالته وماهو الدور الذي تريد تقديمه!!

"انكشفت حقيقتها أخيراً ".. انهيار تسابيح مبارك وانفعالها بعد فضح سبب طردها من قناة سكاي نيوز وتبرأ والدها منها!!

ياريت كل واحد يبص للي في أيده بس!! ماذا حدث ليقول صبحي خليل هذا!!

خرج المنتج محسن جابر، في بيان رسمي له بوصفه مالك تراث الست، يحذر من تقديم أغنية بصوت أم كلثوم، وطالبه بعدم طرحها لأنه "يمتلك توكيلاً رسمياً من جميع الورثة الشرعيين لأم كلثوم.

موضحا أنه سيتخذ كل الإجراءات القانونية لوقف الأغنية" التي لم تبث كاملة حتى الآن، وشدد على ضرورة إيقاف أي مهزلة أو عبث بصوت أم كلثوم، لأنها "رمز كبير لا يجوز لأحد أن يقوم بنسخه أو تشويهه، أو العبث به".

ولكن قام عمرو مصطفى، الرد على تصريحات المنتج محسن جابر وانتقاده فكرة أغنية أم كلثوم بالذكاء الاصطناعي والحديث عن حقوق ملكية فكرية، قائلا: "حقوق ملكية ايه ومقاضاة ايه اللي بيتكلم عليها.. أنا بعمل أغنية جديدة من الألف للياء وصوت أم كلثوم ملك الآلة وأنا موضح أن ده صوت الذكاء الاصطناعي وليس أم كلثوم نفسها".

وتابع: "الكلمات بتاعة الاغنية كلامي واللحن لحني والانتاج الموسيقي والصوت الموسيقي خارج من برنامج متاح للجميع، وحقوق أغنية أم كلثوم بالذكاء الاصطناعي ملكي، وصوت أم كلثوم في الأغنية الجديدة ملك الذكاء الاصطناعي والبرنامج متاح لأي شخص يستخدمه".

والأمر هنا لم يقف هنا عند وقعة عمرو مصطفى، ولكن الأمر أطال الفنان أحمد سلامة حيث تعرض إلى إبتزاز بإستخدام الذكاء الإصطناعي، من إحدى عصابات السطو الالكترونى وتهديده بأمور ملفقة بالصوت والصورة أن لم يدفع مقابل من المال وبالدولار.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر