الخبر أسفل هذه الروابط

test

لن تصدق من هذه الطفلة التي ترقص أمام فريد شوقي.. ملكة جمال هربت من عريسها يوم الزفاف!! قوي الملاحظة سيعرفها !!

هي ابنة المنتجة ناهد فريد شوقي والمخرج مدحت السباعي وحفيدة وحش الشاشة الفنان الراحل (فريد شوقي) والفنانة الراحلة (هدى سلطان).

شاركت في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، كما أنها شاركت في فيلم عالمي بعنوان «بعد الموقعة» وفاز في مهرجان كان عام 2012.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"من تحت ضرسها".. هبة قطب تفاجى الجميع: "إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها على الفور وبدون تردد"!

إلقاء القبض على المتهمين بقتل التيك توكر العراقية المشهورة

مين أكتر ممثل كانت ريحته وحشه ورفضتي تبوسيه؟!" احرجوا يسرا بهذا السؤال فصدمت الجميع بردها الصريح!!

محطات في حياة العندليب "عبد الحليم حافظ" من ميلاده حتى وفاته.. لن تصدق كيف كانت صعبة!

"ثراء فاحش".. لن يصدق أحد كم يبلغ راتب أجمل مذيعة في الوطن العربي"كريستيان بيسري".. المفاجأة في جنسيتها الحقيقية!!

"بعد كشف سبب طردها من قناة الجزيرة".. خديجة بن قنة تتجاوز حدود الأدب وتلقن زميلها درسًا قاسيًا بعد محاولته فعل هذا الشيء!!

شارك في أعمال كثيرة مع نخبة الفن.. روائع العندليب في التمثيل!

بيع عباية فيفي عبده بمبلغ فلكي وأول تعليق من الفنانة يصدم الجمهور!

"أنا لن أكون معكم كل يوم حددوا مصيركم لآخر مرة من الأن".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

زيجة واحدة طيلة حياة العندليب لم يعلم عنها أحد!

وقد أتيحت لها الفرصة للمشاركة في أحد الأفلام العالمية، وهي أكثر الفتيات الموهوبات في السينما المصرية والوطن العربي، فكانت نشأتها في بيت فني من الدرجة الأولى، قد ساعدتها على اكتساب الموهبة بقدر سبق عمرها.

 هي الفنانة ناهد السباعي، اسمها بالكامل هو ناهد مدحت السباعي فهي ابنة المخرج الشهير مدحت السباعي والمنتجة ناهد السباعي ابنة الفنان الراحل فريد شوقي والفنانة الراحلة هدى سلطان، ناهد من مواليد مدينة القاهرة في اليوم الخامس والعشرين من شهر مايو عام 1987.

 منذ طفولتها تأثرت ناهد كثيرًا بالفن الأصيل سواء من والدها أو خالتها أو جدها أو حتى والدتها التي تعمل كمنتجة مصرية محترفة، الأمر الذي جعلها تدخل إلى عالم السينما دون أي إنذار، وكانت موهبة ناهد موهبة فريدة من نوعها الأمر الذي جعلها تشارك في أكثر من فيلم عالمي.

بدأت ناهد التمثيل لأول مرة من خلال فيلم “18 يوم”، وهو فيلم تم عرضه على منصات الإنترنت ويتحدث الفيلم عن 18 يوم بداية من 25 يناير وحتى تنحي الرئيس السابق محمد حسنى مبارك عن الرئاسة، وضم الفيلم عدد كبير من نجوم السينما المصرية مثل أحمد حلمي، أحمد الفيشاوي، آسر ياسين، عمر واكد وغيرهم، ومن بعدها.

انهالت العروض عليها لتشارك في أكثر من عمل فني، وكان أكثر ما يميز ناهد عن غيرها من نجمات جيلها، هو تمكنها من تقديم أكثر من لون بأكثر من طريقة، حيث وجدنا ناهد في التراجيدي، وفي الكوميدي وفي الدرامي، الأمر الذي جعلها عملة نادرة بالنسبة للمخرجين.

في أمر غريب من نوعه أعلنت الفنانة المصرية ناهد السباعي إلغاء حفل زفافها قبل ساعات فقط من بدئه، الأمر الذي أعطى فرصة كبيرة لتداول الشائعات التي طالتها هي وطليقها ولكنها ظلت صامتة حتى ظهرت في أحد البرامج لتوضيح الأمر، كانت ناهد قد أعلنت عن عقد قرانها على أحد الأصدقاء المقربين لها وسط تجمع عائلي صغير وأعلنت أن الزفاف خلال الفترة المقبلة، وبالفعل قامت بتحديد موعد الزفاف.

قبل بدء الحفل بساعات قامت ناهد بإبلاغ والدتها أنها لا تريد إتمام هذه الزيجة وأنها تريد أن تلغي كل شيء، مما جعل والدتها تظن بأنها قد علمت شيء غير جيد عن زوجها، ولكن قامت ناهد بتوضيح الأمور وقالت أن كل ما في الأمر أنها شعرت بعدم الارتياح تجاه هذه الخطوة التي رأت أنها أتت مبكرًا، وعن طليقها صرحت ناهد أنه شخص مثقف وأنه تفهم الأمر بشكل جيد وأنها لا تزال تجمعها به صداقة قوية حتى وقتنا هذا.

على الرغم من الشهرة التي تتمتع بها ناهد في الوسط الفني وفي الوطن العربي، إلا إنها تمتلك تفكيرًا مختلف عن غيرها من نجمات السينما، حيث تفضل ناهد المشاركة في الأفلام القصيرة التي تصفها ناهد بأنها تجربة ذات مذاق مختلف، وعلى الرغم من أن طبيعة التصوير تكون أكثر إجهادًا إلا إنها تبحث عن كل ما هو جديد في مسيرتها الفنية، ومن أشهر الأفلام القصيرة التي شاركت بها ناهد هو الفيلم الهادف “هذه ليلتي”، والذي تدور قصته حول سيدة مصابة ابنتها بمتلازمة داون، تذهب إلى شراء الأيس كريم ولكنها تتعرض للتنمر، وعلى الرغم من أن أحداث الفيلم تدور في يوم واحد فقط، إلا أن الفكرة القيمة التي يحملها الفيلم جعلته يحصل على عدد من الجوائز.

لم تنحصر الجوائز التي حصلت عليها ناهد على الدول العربية فقط، بل إن  موهبة ناهد النادرة جعلتها تشارك بأفلامها في عدد من المهرجانات العالمية، حيث ذهبت بفيلم “بعد الموقعة” إلى فرنسا إلى مهرجان كان السينمائي بل وحصل الفيلم على جائزة أفضل فيلم أجنبي، وتدور أحداث الفيلم حول ثورة 25 يناير 2011.

كانت آخر الأعمال التي شاركت بها ناهد خلال الموسم الرمضاني السابق لعام 2020 هو المسلسل الشهير والذي حاز على أعلى نسب مشاهدة “النهاية” من بطولة النجم يوسف الشريف، أحمد وفيق، سهر الصايغ ومن إخراج ياسر سامي، وتدور أحداث المسلسل في المستقبل بعد مئة عام من الآن كيف سيكون شكل العالم وهل سينتهي الشر وينتصر الخير، أم سوف يحدث شيء لا يتوقعه أحد، ولعبت ناهد خلال أحداث المسلسل دور زوجة المهندس زين التي ترفض الأموال مقابل خيانة ضميرها.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر