الخبر أسفل هذه الروابط

test

Samsung تحدد الهواتف المؤهلة للحصول على ميزة Ultra HDR لنظام Android 14

في مؤتمر Google I / O Developer السنوي الذي عقد في وقت سابق من هذا الشهر ، أعلن عملاق البحث عن Ultra HDR ، وهو تنسيق جديد لالتقاط الصور. سيسمح بالتقاط الصور بتنسيق JPEG المتوافق مع الإصدارات السابقة ولكنه يوفر نطاقًا ديناميكيًا يتجاوز 8 بت. سيمكن هذا الهواتف من التقاط صور بمزيد من التفاصيل في الظلال والإبرازات. ومع ذلك ، للوصول إلى هذه الميزة ، يجب أن يكون الهاتف الذكي متوافقًا بدرجة كافية لتصوير تنسيق Ultra HDR بالإضافة إلى عرض النتيجة على الجهاز. بحسب ما ذكره موقع gizmochina.

قد تقتصر ميزة Ultra HDR على هواتف Galaxy محددة

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"عقلكم في رأسكم أنا لن اكون معكم كل يوم".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

لأول مرة.. كمال ابو رية يكشف أسباب انفصاله عن الفنانة ماجدة زكي!

الفنان أحمد رزق يحسم خبر خضوعه لعملية تجميل ويفاجئ الجمهور!

موسيقار واحد وشهير رفض التلحين لـ أم كلثوم.. ومنديل لازمها طيلة مشوارها!! تفاصيل سرية عن كوكب الشرق!

كانت علاقته بـ وردة تحمل الكثير من الشد والجذب.. خلاف العندليب بالسيدة الجزائرية بالأغاني!! لن تصدق ما حدث بين الثنائي! 

"الكارثة قادمة لامحالة واراها امامي بوضوح تام استعدوا".. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة جديدة والجمهور غير مصدق!!

غضب نجاة الصغيرة من عبد الحليم حافظ.. وفايزة أحمد ترد بـ هاتولي وابور الحريقة!! وهكذا رد العندليب عليهن!

"تم القاء القبض عليها".. خبر طرد وحبس أشهر اعلامية في الوطن العربي خديجة بن قنة يتصدر التريند ويهز القنوات الاخبارية!!

انفعال تسابيح مبارك على الهواء بعد فضح خبر طردها وتبرأ والدها منها.. شاهدوا ماذا قالت وصدمت الجمهور في الوطن العربي!!

" فات الاوان لن ينجوا من هذه الكارثة إلا من أراد له الله ".. توقع ليلى عبد اللطيف الذي كذبه الجميع بدأ بالتحقق والجميع مصدوم!

بعد الإعلان ، كان العديد من مستخدمي Galaxy فضوليين لمعرفة ما إذا كانت Ultra HDR ستشق طريقها إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Samsung مع تحديث مستقبلي. الآن ، كشف مشرف المنتدى الرسمي للعلامة التجارية لقسم الكاميرا عن بعض المعلومات حول الميزة.

تتطلب ميزة Ultra HDR هاتفًا ذكيًا لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو بتقنية HDR ثم عرض النتائج بنفس النطاق الديناميكي على شاشة تدعم HDR. تدعم معظم كاميرات الهاتف HDR بالفعل ولكن الشاشة حرفيًا لا تدعم HDR في شريحة الميزانية. ومن ثم ، فمن المحتمل أن تكون الميزة مقصورة على الأجهزة متوسطة المدى وعالية الجودة.

تحتوي بعض هواتف سلسلة Samsung Galaxy A ، وجميع مجموعات Galaxy Note و Galaxy S و Galaxy Z الحديثة على شاشات قادرة على عرض محتوى HDR. من المحتمل أن هذه الأجهزة فقط هي التي يمكنها الحصول على ميزة Ultra HDR من Android 14. ومع ذلك ، لم توضح Samsung بعد ذلك وقد تعلن عن موعد إصدار العلامة التجارية لتحديث OneUI 6 beta في وقت ما في وقت لاحق من هذا العام.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر