الخبر أسفل هذه الروابط

test

Apple تقدم سماعات +Beats Studio Buds مع تحسين ANC وعمر بطارية أطول

قدمت شركة Apple أحدث سماعات Beats Studio Buds + اليوم مع ميزة إلغاء الضوضاء النشطة (ANC) المحسّنة ، وعمر البطارية الذي يدوم لفترة أطول ، وإصدار جديد وشفاف ورائع. تتميز سماعات Beats الجديدة بشريحة "Beats Proprietary Platform" والتي تدعم الاقتران بلمسة واحدة مع أجهزة Apple ودعم Hey Siri و Apple Find My بالإضافة إلى تبديل الجهاز عبر iCloud. بحسب ما ذكره موقع gsmarena.

الشيء الجديد هنا هو أن السماعات متوافقة أيضًا مع Google Fast Pair وتتبع Google Find My Device بالإضافة إلى تبديل الصوت بين مجموعة واسعة من الأجهزة وأنظمة التشغيل. تدعي شركة Apple أن ANC والتقاط الصوت أثناء المكالمات على Studio Bud + تم تحسينهما كثيرًا بفضل الميكروفونات الأكبر 3x. يمكنك أيضًا الحصول على دعم للصوت المكاني لـ Dolby Atmos. البراعم مقاومة لرش السوائل IPX4.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

مين أكتر ممثل كانت ريحته وحشه ورفضتي تبوسيه؟!" احرجوا يسرا بهذا السؤال فصدمت الجميع بردها الصريح!!

محطات في حياة العندليب "عبد الحليم حافظ" من ميلاده حتى وفاته.. لن تصدق كيف كانت صعبة!

"ثراء فاحش".. لن يصدق أحد كم يبلغ راتب أجمل مذيعة في الوطن العربي"كريستيان بيسري".. المفاجأة في جنسيتها الحقيقية!!

"بعد كشف سبب طردها من قناة الجزيرة".. خديجة بن قنة تتجاوز حدود الأدب وتلقن زميلها درسًا قاسيًا بعد محاولته فعل هذا الشيء!!

شارك في أعمال كثيرة مع نخبة الفن.. روائع العندليب في التمثيل!

بيع عباية فيفي عبده بمبلغ فلكي وأول تعليق من الفنانة يصدم الجمهور!

لن تصدق ماهي المهنة التي عمل بها العندليب قبل شهرته!

"أنا لن أكون معكم كل يوم حددوا مصيركم لآخر مرة من الأن".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

زيجة واحدة طيلة حياة العندليب لم يعلم عنها أحد!

أحمد عبد العزيز يستدعي صاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر.. لن تصدقوا ماذا فعل مجدداً؟!

تم تصنيف Studio Buds + بما يصل إلى 9 ساعات من التشغيل وتطالب Apple بعمر بطارية يصل إلى 36 ساعة مع علبة شحن USB-C. يمنحك الشحن السريع لمدة 5 دقائق ساعة من الاستماع.

تأتي سماعات Beats Studio Buds + بألوان شفافة ، سوداء وعاجية. تم تحديد السعر على 170 دولارًا / 180 جنيهًا إسترلينيًا / 200 يورو ويمكنك طلب زوجك من Apple وتجار التجزئة الشريكين بدءًا من اليوم.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر