الخبر أسفل هذه الروابط

testدينا الشربيني

دينا الشربيني تكشف لأول مرة تفاصيل رحيل والدها: "مش فاكرة اخر ساعتين"

كشفت الفنانة دينا الشربيني كواليس اخر ساعتين في حياة والدها الراحل قبل وفاته، مشيرة إلى أنها لم تتذكر هذة اللحظات حتى الأن.

قالت دينا الشربيني خلال لقائها في برنامج "كلام نواعم" عبر قناة mbc1:" ابويا كان كل حياتي، الموضوع كان صعب لأن بابا كان مش تعبان، أنا في ساعتين مش فكراهم وقت إخباري بوفاته، لما اتقالي الخبر قولتلهم مش حقيقي، وهم بيحكو حاجات وانا لحد الأن مش فكرها، أنا فوقت على أن بردد في أذنه “اشهد ان لا اله الا الله”،وقتها حسيت بحاجه غريبة جدا أن روحه دخلت فيا حسيت بسلام نفسي كبير عمري ما حسيته في حياتي".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"الرجالة حلوة وبحب اصاحبهم بس أنا معنديش وقت".. فيفي عبده تصدم الجمهور بتصريحاتها الجديدة!

"طز في فيصل القاسم".. اشهر اعلامية في قناة الجزيرة "خديجة بن قنة" تتجاوز حدود الأدب وتصفع زميلها وتمسح به البلاط على الهواء مباشرة بكل شجاعة!!

" انا الوحيدة اللي بعرف صدقوني لاتخرجوا من بيوتكم".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

"أجمل مذيعة شيعية".. لن تصدقوا من هي لارا نبهان التي أحدثت ضجة بجمالها ولبسها الجديد في العيد!

خبر خطوبة الفنانة منى فاروق يتصدر التريند والمفاجأة في هوية العريس: "مطرب شهير"!

"طز في قناة سكاي نيوز".. انفعال تسابيح مبارك على الهواء بعد فضح خبر طردها وتبرأ والدها منها.. شاهدوا ماذا قالت وصدمت الجمهور!!

الفنانة فيفي عبده تثير الجدل مجدداً: "بحب أصاحب الرجالة وأمي كانت مفهماني اننا بنولد من ركبنا"!

"طز في قناة الجزيرة".. انفعال شديد بعد انتشار خبر طرد أشهر اعلامية في الوطن العربي واول تعليق منها يصدم الجمهور!

"طلب من ابنه أحمد تنفيذها".. ميمي جمال تكشف الوصية الأخيرة للفنان الراحل صلاح السعدني!

"اغنى فتاة في السودان".. لن يتوقع أحد كم يبلغ الراتب الشهري للاعلامية تسابيح مبارك والمفاجأة في ثروتها الكبيرة!

تابعت:" أنا لسه مش مستوعبة وفاة والدي، هو كان شخص بيحب الحياة أوي.. والمرة الوحيدة اللي جالي فيها في الحلم قاللي اتبسطي، وهو بني آدم إيجابي، وحاسة إنه معايا مش إنه مشي".

تصدرت النجمة دينا الشربيني، ترند محركات البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية، بعد كشفها أنها تعيش قصة حب جديدة، ولكنها حريصة على عدم كشف على شخصيته حتى الأن.

اعتراف دينا الشربيني، بعض التفاصيل الجديدة حول علاقتها بشريك حياتها الجديد، خلال لقائها في برنامج "كلام نواعم" عبر قناة mbc1 قائلة : "أعيش قصة حب وحاسة أن العلاقة دي هتكون ناجحة أكتر من أي علاقة تانية عشان هو شخص يستحق الحب الجامد أوي".

وحرصت دينا الشربيني على عدم كشف تفاصيل خاصة عن حبيبها: "إحنا بنتغير ووجه نظرنا بتتغير تماماً، وأنا مقتنعة أن ربنا بيجيب الشخص المناسب في الوقت المناسب".

تحدثت الفنانة دينا الشربيني عن مشاركتها في فيلم "تاج" مع الفنان تامر حسني، المقرر عرضه ضمن أفلام عيد الأضحى القادم.

وقالت دينا الشربيني: "مبسوطة جدا أني بشارك في فيلم تامر حسني "تاج"، أول مرة اشتغل معاه أنا كنت بحبه ولما اشتغلت معاه شفت قد إيه أنه جدع وهتنبهروا كنت بقول ازاي محدش عمل الموضوع دا قبل كده، بحب فيه إنه بيعمل الحاجة من قلبه ومش بينام تقريبا.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر