الخبر أسفل هذه الروابط

test

Dasung تطلق شاشة Paperlike 253 U المنحنية مقاس 25.3 بوصة

أطلقت Dasung شاشة Paperlike 253 U المنحنية مقاس 25.3 بوصة , بصرف النظر عن المظهر الغريب في الأدوات المختلفة ، لطالما تم تحويل شاشات E Ink إلى أجهزة القراءة الإلكترونية واللافتات. منتج جديد من Dasung يدفع بتكنولوجيا العرض إلى قطاع جديد من السوق: شاشات الكمبيوتر. بحسب ما ذكره موقع notebookcheck.

Dasung Paperlike 253 U عبارة عن شاشة منحنية مقاس 25.3 بوصة مع وسيلة تحايل فريدة: بدلاً من استخدام شاشة LCD أو لوحة OLED ، تستخدم 253 U حبر E في شاشتها. ومع ذلك ، فإن تجربة الورق الإلكتروني تأتي بتكلفة باهظة تبدأ من 1800 دولار أمريكي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"اطلب منكم البقاء في منازلكم الأمر خطير هذه المرة".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

سيارات أوروبية 2024 بالسوق المصري دون زيادات

رفضه الجمهور في أول ظهور.. محطات في حياة العندليب عبدالحليم حافظ.. لن تصدقها! 

"فيصل القاسم يغور في داهية".. خديجة بن قنة تتجاوز حدود الأدب وتصفع زميلها وتمسح به البلاط على الهواء مباشرة بكل شجاعة!!

"من تحت ضرسها".. هبة قطب تفاجى الجميع: "إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها على الفور وبدون تردد"!

إلقاء القبض على المتهمين بقتل التيك توكر العراقية المشهورة

مين أكتر ممثل كانت ريحته وحشه ورفضتي تبوسيه؟!" احرجوا يسرا بهذا السؤال فصدمت الجميع بردها الصريح!!

محطات في حياة العندليب "عبد الحليم حافظ" من ميلاده حتى وفاته.. لن تصدق كيف كانت صعبة!

"ثراء فاحش".. لن يصدق أحد كم يبلغ راتب أجمل مذيعة في الوطن العربي"كريستيان بيسري".. المفاجأة في جنسيتها الحقيقية!!

"بعد كشف سبب طردها من قناة الجزيرة".. خديجة بن قنة تتجاوز حدود الأدب وتلقن زميلها درسًا قاسيًا بعد محاولته فعل هذا الشيء!!

إن Paperlike 253 U ، كما يوحي اسمها ، هي شاشة منحنية مقاس 25.3 بوصة تستخدم لوحة E Ink بدلاً من شاشة LCD أو OLED النموذجية. أصدر Dasung منتجًا مشابهًا ، Paperlike 253 ، قبل بضع سنوات ، لكن 253 U يغير التصميم قليلاً عن طريق تقويس الشاشة.

على الورق ، يعتبر Paperlike 253 U شاشة صلبة. تبلغ دقة الشاشة مقاس 25.3 بوصة 3200 × 1800 ، مما ينتج عنه كثافة بكسل تبلغ 145 نقطة في البوصة. هذا أقل كثافة بالبكسل من أجهزة القراءة الإلكترونية الحديثة مثل Barnes و Noble's Nook 4E أو أحدث Kindle من Amazon. ومع ذلك ، من مسافة المشاهدة القياسية ، يجب أن تظهر بشكل أكثر حدة من معظم الشاشات القياسية.

تحتوي الشاشة على دعم HDMI و DisplayPort و USB-C للإدخال ، بالإضافة إلى مكبرات صوت مدمجة ومقبس صوت وعدد غير محدد من منافذ USB.

الحزمة بأكملها فريدة من نوعها في عالم الشاشات ، لكنها ليست رخيصة. يبدأ Paperlike 253 U بسعر 1798.00 دولارًا أمريكيًا. ستؤدي إضافة ضوء أمامي لإضاءة الشاشة إلى تشغيل مبلغ إضافي قدره 100 دولار (تذكر أن E Ink لا يحتوي على إضاءة خلفية ويعكس الضوء من أجل الرؤية). هناك أيضًا إصدار لاسلكي يدعم Miracast و AirPlay ، لكن ذلك سيضيف 150 دولارًا إلى التكلفة الإجمالية.

ينص Dasung على أن Paperlike 253 U يستخدم "Super Refresh Tech" لمعدل تحديث أسرع. نظرًا لتصميمها ، تتمتع E Ink بمعدل تحديث ضعيف ، مما يجعل الحركة السلسة شبه مستحيلة دون تلطيخ أو تلطيخ الشاشة. استنادًا إلى مراجعات الفيديو الخاصة بـ Paperlike 253 ، والتي تستخدم نفس تقنية التحديث ، يمكن لـ Paperlike 253 U التمرير عبر النص أو تشغيل الفيديو بمعدل 15 إطارًا في الثانية تقريبًا ، لكن التجربة الناتجة تبدو ملطخة وضبابية.

من الواضح أن Paperlike 253 U غير مخصص لاستهلاك الوسائط أو الألعاب. بدلاً من ذلك ، ستشمل حالات استخدامه قراءة النص وربما الكتابة أو الترميز.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر