الخبر أسفل هذه الروابط

testعمرو مصطفى

عمرو مصطفى يعلن تسوية أزمته مع أسرة أم كلثوم !

صرح الملحن عمرو مصطفى، بأنه قام بتسوية الخلاف بينه وبين أسرة كوكب الشرق ام كلثوم، بعد تدخل المحامي الخاص بهم الاستاذ ياسر قنطوش الذي أعلنه أنه سوف يتقدم ببلاغ ضده، بسبب إستخدام صوت أم كلثوم بالذكاء الاصطناعي بدون موافقة كتابية من أسرتها.

ونشر عمرو مصطفى عبر حسابه في إنستجرام فيديو يوثق اجتماعه بمحامي أسرة أم كلثوم، وعلق قائلا: "لو استخدمنا اسمها أو صورتها لن نلجأ لأحد غير الأسرة المسؤولة عن الحقوق، لكن مشروعي قائم ولكن ليس بصورتها أو صوتها أو أي شيء يخصها".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وفاء عامر: أنا رافعة راسي في جمهورية مصر العربية.. وهذه علاقتي بالفنان ياسر جلال!!

" مستحيل انفذ طلبه يطردني احسن " وأخيراً انفضح السر.. لهذا السبب تبرأ والد الاعلامية تسابيح مبارك منها لن تصدقوا ماذا طلب منها ورفضت بكل شجاعة!!

وفاء عامر : أحمد العوضي مش مغرور وكل اللي بيتقال عليه مش صحيح.. ولن تصدق ما قالته عن محمد رمضان؟

وفاء عامر تكشف عن كواليس مشهد ضربها 4 مرات من رياض الخولي: "قولتوله أنت مش زوجي".. والشر نهايته شر!

"انتهى وقت المزاح وحان وقت الجد".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

وفاء عامر: أحمد العوضي تربية الراحل نور الشريف في أخلاقه وثقافته.. وبقول أنا بليدة وخايبة!

"أنا مش خائفة من أحد وخلفي رجال الجزائر كلهم".. اشهر اعلامية "خديجة بن قنة" تصفع زميلها فيصل القاسم وتمسح به البلاط على الهواء مباشرة بكل شجاعة!!

"شاب عربي احرجها وطلب الرضاعة منها".. شاهدوا كيف انهارت المذيعة على الهواء بسبب جراءة المتصل وفاجأت الجميع بردة فعلها ؟!

" لاتخرجوا من منازلكم صدقوني هذه المرة قبل الندم".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

مطلق وعمره 54 سنة.. رانيا يوسف تكشف هوية زوجها الجديد وتفاجئ الجمهور!

وعلق المحامي ياسر قنطوش قائلا: "أشكر الفنان عمرو مصطفى إنه دخل الباب من بيته، وسيتم إرجاء البلاغ وتم التواصل مع جيهان الدسوقي، وعمرو سيأخذ منا تعاقدا وتنازلا عن ما يقدمه بشكل جديد".

يأتي ذلك بعد إعلان المستشار القانوني ياسر قنطوش عن تقدم السيدة جيهان الدسوقي حفيدة شقيقة أم كلثوم عن طريق محاميها ببلاغ ضد عمرو مصطفى.

وكان الفنان عمرو مصطفى أعلن مؤخر عن طرح أغنية جديدة لأم كلثوم من ألحانه، باستخدام الذكاء الاصطناعي، خلال الفترة المقبلة.

وعقب إعلان عمرو مصطفى عن هذا المشروع، أصدر المنتج محسن جابر بيانا أعلن من خلاله أنه بصدد إتخاذ كافة الإجراءات القانونية، لإيقاف أي مهزلة أو عبث في صوت أم كلثوم، فأم كلثوم رمز كبير لايجوز لأحد أن يقوم بنسخه أو تشويهه، أو العبث به.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر