الخبر أسفل هذه الروابط

test

رد ناري من أسرة أم كلثوم على عمرو مصطفى والنائب العام يتدخل!

ردت أسرة كوكب الشرق أم كلثوم لأول مرة على اعلان الفنان عمرو مصطفى تجربة صوتها باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي.

وتقدمت جيهان الدسوقي، حفيدة أم كلثوم، الثلاثاء، ببلاغ للنائب العام ضد عمرو مصطفى، بدعوى تقديمه مصنفا غنائيا بصوت أم كلثوم باستخدام الذكاء الاصطناعي، دون إذن كتابي مُسبق من صاحب الحق أو من الورثة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وفاء عامر: أنا رافعة راسي في جمهورية مصر العربية.. وهذه علاقتي بالفنان ياسر جلال!!

" مستحيل انفذ طلبه يطردني احسن " وأخيراً انفضح السر.. لهذا السبب تبرأ والد الاعلامية تسابيح مبارك منها لن تصدقوا ماذا طلب منها ورفضت بكل شجاعة!!

وفاء عامر : أحمد العوضي مش مغرور وكل اللي بيتقال عليه مش صحيح.. ولن تصدق ما قالته عن محمد رمضان؟

وفاء عامر تكشف عن كواليس مشهد ضربها 4 مرات من رياض الخولي: "قولتوله أنت مش زوجي".. والشر نهايته شر!

"انتهى وقت المزاح وحان وقت الجد".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

وفاء عامر: أحمد العوضي تربية الراحل نور الشريف في أخلاقه وثقافته.. وبقول أنا بليدة وخايبة!

"أنا مش خائفة من أحد وخلفي رجال الجزائر كلهم".. اشهر اعلامية "خديجة بن قنة" تصفع زميلها فيصل القاسم وتمسح به البلاط على الهواء مباشرة بكل شجاعة!!

"شاب عربي احرجها وطلب الرضاعة منها".. شاهدوا كيف انهارت المذيعة على الهواء بسبب جراءة المتصل وفاجأت الجميع بردة فعلها ؟!

" لاتخرجوا من منازلكم صدقوني هذه المرة قبل الندم".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

مطلق وعمره 54 سنة.. رانيا يوسف تكشف هوية زوجها الجديد وتفاجئ الجمهور!

وحمل البلاغ الذي تقدّم به المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامي جيهان الدسوقي، رقم 29444 لسنة 2023، وجاء فيه أن: “المشكو في حقه لم يحصل على إذن كتابي من ورثة أم كلثوم لطرح هذا المصنف الغنائي، ولم يقف الأمر به عند هذا الحد، بل قام بعرضه للتداول مع علمه بتقليده، وهو الأمر الذي يضعه تحت المساءلة القانونية والجنائية”.

والتمس ياسر قنطوش، في دعواه بضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية بما تسفر عنه التحقيقات الجنائية وتقديم المشكو في حقه للمحاكم الجنائية العاجلة.

وقال قنطوش، في بيانٍ صحفي، إنّ: “المادة 181 من قانون حماية الملكية الفكرية رقم 82 لسنة 2002 تنص على أنه مع عدم الإخلال بأية عقوبة أشد في قانون آخر يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن شهر وغرامة لا تقل عن خمسة آلاف جنيهًا ولا تتجاوز عشرة آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين ومصادر النسخ امحل التحريم أو المتحصلة منها”.

مصطفى كامل يناشد بعدم قبول محسن جابر للمشروع

بدوره، علق نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل، على حالة الجدل التي أثارها الفنان عمرو مصطفى، وقال خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج "ملفات": "لما نعبث في صوت أم كلثوم وعبد الحليم وعبد الوهاب وأهرامات مصر الفنية يبقى إحنا بندمر الفن بأيدينا، والمفروض لو حد من الخارج تجرأ يعمل ده كلنا نقف ضده كدولة".

وأشار كامل إلى أنه لا يجوز العبث بصوت أم كلثوم: "أم كلثوم يا جماعة إحنا هنهزر؟ لو هزرنا في أم كلثوم وعبدالحليم وعبدالوهاب هنعمل إيه في اللي زينا بقا؟".

وواصل حديثه: "إوعي تصدقي إن المنتج سيكون بنفس صوت أم كلثوم، وأقول لمحسن جابر لا تقبل بهذه الفكرة أيا كانت العوائد".

وطلب نقيب الموسيقيين من محسن جابر عدم الموافقة على أي شيء يضر بقيمة أم كلثوم حتى لو كانت أرباحه باهظة: "أرجو من الأستاذ محسن جابر أخويا وصديقي، خاصة إنه صاحب المحتوى الفني لسيدة الغناء العربي أم كلثوم، لا يقبل أي شيء يضر بقيمة سيدة الغناء العربي، حتى لو كان سيجلب لنا أرباح مليار جنيه".

]
اليوم
الأسبوع
الشهر