الخبر أسفل هذه الروابط

test (أرشيفية)

خصم 19% على موبايل أوبو Oppo Reno7 Z 5G ثنائي الشريحة

مع انتهاء شهر مايو واقتراب شهر يونيو، بدأت مواقع التجارة الإلكترونية في تقديم عروض الصيف التي تأتي بخصومات مميزة، خاصة في قسم الإلكترونيات التي أصبحت حاليا باهظة الثمن تحتاج لميزانية كبيرة.

يتوفر هاتف أوبو رينو 7 Z الداعم لشبكات الجيل الخامس في إحدى منصات التجارة الإلكترونية بخصم كبير يصل لـ 19% من سعره الأصلي وأصبح معروض للبيع حاليا بسعر 10,899 جنيه فقط، مع تكوين الذاكرة وسعة التخزين 128 جيجا، 8 جيجا رام.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فيات تيبو الجديدة تباع بهذا السعر بعد تراجع الأوفر برايس

" المذيعة الشيعية الأولى في الوطن العربي ".. حقائق وخفايا صادمة تكشف لأول مرة عن لارا نبهان والتي سحرت الجميع بجمالها الفريد!!

فيديو يزلزل الوسط الاعلامي في رمضان".. اللقطة الأكثر احراجاً.. شاهدوا ماذا فعلت ليلى عبد اللطيف بعد فضح توقعاتها على الهواء!

"كشفت سر سيدمر العديد من البيوت".. هبة قطب توجه رسالة لجميع الرجال: "إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها على الفور وبدون تردد"!

"اللي حصل في الكواليس مهزلة".. سمية الخشاب تفجر مفاجأة للجمهور وتكشف ماحدث في اللقطات التي تم حذفها من برنامج رامز جاب من الآخر!

" الغد أسود وعقلكم في رأسكم".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

صورة متداولة بدون فوتوشوب وفلاتر تصدم الجمهور.. كشفت في احدى التصريحات السابقة: أنا حلوة من يومي بدون عمليات تجميل!

"نسيت اننا في شهر رمضان".. شاهدوا أجمل مذيعة في"قناة سكاي نيوز" وقعت في موقف محرج على الهواء مباشرة وفاجأت المخرج بجرائتها؟!

شريف منير يتصدر التريند بـ هاشتاج طلق مراته في الضلمة.. ماذا حدث؟!

سمية الخشاب تتحدث لأول مرة عن اللقطات المحذوفة من برنامج رامز جلال ! لن تتوقعوا ماذا فعل واغضبها؟!

يأتي جهاز أوبو مع شاشة عرض AMOLED مقاس 6.43 بوصة، دقة وضوح 1080x2400 بيكسل، كثافة بيكسلات 409 نقطة لكل بوصة، مع درجة سطوع قياسية 430 شمعة لكل متر مربع، وذروة سطوع 600 شمعة لكل متر مربع، مع نسبة شاشة إلى هيكل 85.3%.

يتم تشغيل هاتف أوبو رينو بواسطة معالج كوالكوم مجموعة شرائح SM6375 Snapdragon 695 5G بدقة تصنيع 6 نانو، ثماني النوى، بتردد ميقاتي أقصى 2.2 جيجاهرتز، وشريحة معالجة رسوميات الجرافيك من Adreno 619، تقترن مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت رام وسعة تخزين 128 جيجابايت روم، يمكن زيادتها عبر بطاقة microSDXC

يأتي هاتف أوبو رينو ببطارية مدمجة من مادة ليثيوم بوليمر، سعة 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 33 وات وتصل من 0 إلى 31% خلال 15 دقيقة، و100% خلال 63 دقيقة، مع نظام تشغيل أندرويد 12 يستند في عمله على واجهة مستخدم ColorOS 12.

بالنسبة لإمكانيات التصوير الفوتوغرافي، نجد في اللوحة الخلفية للهاتف 3 كاميرات، الرئيسية بدقة 64 ميجابيكسل وكاميرا أخرى ماكرو بدقة 2 ميجابيكسل وأخرى للعمق بدقة 2 ميجابيكسل مع فلاش ليد وتقنية HDR لتحسين جودة الصور والتباين في الألوان، وكاميرا السيلفي الأمامية بدقة 16 ميجابيكسل مع تقنية HDR والتصوير

البانورامي.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر