الخبر أسفل هذه الروابط

test

احصل على ساعة Garmin Fenix 6 Pro Solar بخصم بنسبة 57٪

تم تصميم الساعة الذكية Garmin Fenix 6 Pro Solar القوية والمتعددة الاستخدامات لعشاق الهواء الطلق واللياقة البدنية الذين يقدرون عمر البطارية الطويل بشكل لا يصدق الذي يصل إلى 16 يومًا ويمكنهم الاستفادة من وظائف متعددة الرياضات وتتبع التمارين. بحسب ما ذكره موقع notebookcheck.

على الرغم من أن العديد من المستخدمين العاديين للساعات الذكية الشهيرة مثل Apple Watch أو Samsung Galaxy Watch يمكنهم التوافق مع عمر بطارية من يوم إلى يومين لكل شحنة ، فإن بعض المشترين المحتملين يرغبون في أن يكونوا أكثر استقلالية قليلاً عن منفذ الطاقة التالي. هذا هو بالضبط المكان الذي تلعب فيه الساعات الذكية الخارجية مثل Garmin Fenix 6 Pro Solar.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

انهارت بشكل هستيري واعترفت بكل شيء.. القاء القبض على الفلكية ليلى عبد اللطيف يشعل مواقع التواصل الاجتماعي والجمهور غير مصدق!

مستوحاة من أفلام المافيا.. نسخ فاخرة من iphone 15 مش هتصدق سعرها

غادة عبد الرازق تفجر مفاجأة وتكشف حقيقة زواجها من عصام الحضري في السر والجمهور العربي مصدوم!!

لن تستطيعوا مشاهدة الفيديو من شدة الاحراج.. شاب عربي يطلب الرضاعة من المذيعة على الهواء والاخيرة مصدومة ومش عارفة تقول ايه!

"زوجي لا يشبع وعايز شيء محرم ومقدرتش أتحمل".. عروس تفاجئ مبروك عطية بأجرأ سؤال ولن تتوقعوا رده القاسي!!

زوجي يجمعني مع ضرتي في سرير واحد أثناء العلاقة أعمل إيه؟.. هبة قطب تصدم المتصلة بردها الغريب!

وفاته هزت قلوب الجميع.. انتحار الفتيات حزنا على رحيل عبد الحليم حافظ يدمي القلوب!!رحيل لا زال يمكث بالقلوب

" مقدرتش انفذ طلبه يطردني احسن " وأخيراً انفضح السر.. لهذا السبب تبرأ والد الاعلامية تسابيح مبارك منها لن تصدقوا ماذا طلب منها ورفضت بكل شجاعة!!

أنا احذركم ياعرب النهاية اقتربت ويوم الوداع سيكون حزين للغاية.. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة وتكشف ماسيحدث للبشرية في الايام القادمة!

إيمان ناجي : تامر حسني فنان شامل والمسرح ابو الفنون.. لن تصدق ما قالته عن خالد النبوي! 

لسوء الحظ ، فإن الأجهزة القوية القابلة للارتداء التي تصنعها العلامة التجارية الأمريكية تأتي أيضًا بسعر مرتفع إلى حد ما ، ولكن يمكن العثور على خصومات كبيرة على بعض الأجيال السابقة. على سبيل المثال ، يتم بيع Garmin Fenix 6 Pro Solar حاليًا مقابل 347 دولارًا أمريكيًا بما في ذلك الشحن المجاني في BuyDig ، وهو نتيجة لخصم ضخم جدًا بقيمة 453 دولارًا أمريكيًا أو 57 بالمائة بالنسبة إلى MSRP الرسمي بقيمة 799 دولارًا أمريكيًا. تعتبر صفقة الساعة الذكية هذه صالحة لإصدار اللون الأسود حسن المظهر من Garmin Fenix 6 Pro Solar ، والذي يأتي أيضًا مع سوار معصم رمادي أردوازي.

للحصول على انطباعات أكثر تفصيلاً عن خط Garmin Fenix 6 Pro للساعات الذكية ، يرجى الرجوع إلى مراجعتنا طويلة المدى لمتغير النموذج العادي. باختصار ، خلصنا إلى أن الجهاز القابل للارتداء المتين يمكن وصفه بأنه "مقبس لجميع المهن" لأنه يتميز بوحدة GPS دقيقة ومستشعر معدل ضربات القلب مفيد جدًا لتتبع التدريبات ، ولكن الإصدار Pro المعروض للبيع هنا هو قادر أيضًا على تشغيل الموسيقى في وضع عدم الاتصال عبر سماعات رأس Bluetooth. الكل في الكل ، Garmin Fenix 6 Pro Solar هي ساعة ذكية متعددة الرياضات غنية بالميزات وقد تكون بديلاً عمليًا لـ Apple Watch للمستخدمين الذين يرغبون في شحن جهازهم القابل للارتداء مرة واحدة فقط كل أسبوعين.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر