الخبر أسفل هذه الروابط

test (أرشيفية)

انتهاء الشراكة بين ألباين ولوتس لبناء سيارات رياضية كهربائية

انتهت خطط التعاون لإنتاج وتطوير سيارة رياضية كهربائية مشتركة بين صانعي السيارات الأوروبيين المتخصصين لوتس وألبين، وتم الأمر بشروط ودية وفقًا لـ Automotive News Europe، على الرغم من عدم ذكر سبب محدد للقرار.

تم الإعلان عن الشراكة في عام 2021، وكشفت مجموعة رينو الشركة الأم لشركة ألبين في ذلك الوقت أنها ستصبح علامة تجارية كهربائية بنسبة 100%، وكانت الخطة ستى النور في منتصف العقد ، مع تطوير سيارة رياضية كهربائية من الجيل التالي بشكل مشترك مع لوتس كونها سيارة مشتركة بين كلتا العلامتين التجاريتين. 

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"تغور قناة سكاي نيوز في داهية".. انفعال تسابيح مبارك على الهواء بعد فضح خبر طردها وتبرأ والدها منها.. شاهدوا ماذا قالت وصدمت الجمهور!!

7 مايو.. أبل تعلن تغيرات جديدة طال انتظارها في iPad Pro 2024

"هذا التوقع سيتحقق بنسبة 99٪".. ليلى عبد اللطيف تكشف ماسيحدث خلال الفترة القادمة وتصدم الجميع بثقتها الكبيرة هذه المرة!!

الجمهور مصدوم.. لن يتوقع أحد أن الفنان عادل امام يمتلك كل هذه الثروة!

قضى طفولته في دار الايتام وأصبح فنان شهير ثروته 300 مليون دولار.. خمنوا من يكون هذا الطفل؟!

"الكارثة الحقيقية ستحدث بعد شهرين".. ليلى عبد اللطيف تربك العالم بتوقعاتها الجديدة لن تصدقوا ماذا تنبأت!

"أنا مش مجنونة انفذ طلبه يطردني احسن " وأخيراً انفضح السر.. لهذا السبب تبرأ والد الاعلامية تسابيح مبارك منها لن تصدقوا ماذا طلب منها ورفضت بكل شجاعة!!

رضا البحراوي يكشف عدد أولاده لأول مرة ويفاجئ الجمهور: مش معقول أكيد بيهزر"

"العالم قادم على تحدي كبير".. ليلى عبد اللطيف توجه تحذير عاجل وتكشف ماسيحدث في الفترة القادمة بكل ثقة!

يسرا: "لن أقدِّم عملا فنيا يشوه تاريخي واعمالي كلها مافيهاش أي خدش للحياء"!

تستشهد أخبار السيارات في أوروبا لشركة لوتس بأن الشركة قررت ببساطة عدم المضي قدمًا في المشروع ، على الرغم من أن التعاون المستقبلي لا يزال ممكنًا، وذكرت Autocarأن ألبين أكدت الخبر في بيان.

تجدر الإشارة إلى أن التقرير يستدعي على وجه التحديد مشروع السيارة الرياضية المخطط له، تشمل طموحات ألبين الكهربائية المستقبلية سيارات الدفع الرباعي الأكبر التي يمكن أن تستخدم منصات لوتس. 

وذلك من خلال الطموحات الكهربائية المستقبلية ، فإننا نشير إلى السيارات التي تتجاوز السيارات الكهربائية الفورية المستمدة من رينو ، وتحديداً سيارة رياضية تعتمد على رينو 5 الجديدة وكروس أوفر تسمى GT X-Over.

أطلقت لوتس سيارة Eletre العام الماضي ، وهي أول سيارة دفع رباعي للشركة والتي كان من المفترض أن توفر الأساس لعروض ألبين الأكبر، وكانت الخطة الأصلية لجعل شركة ألبين تقدم هذه السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات إلى السوق في وقت لاحق من هذا العقد

لا يزال الجيل الحالي A110على قيد الحياة بفضل محركه رباعي الأسطوانات المزود بشاحن توربيني، وتصل قوة المحرك في المنتصف إلى 300 حصانا في A110 R، وهو أحدث إصدار من السيارة الرياضية الصغيرة التي ظهرت لأول مرة في أكتوبر 2022، وهي مزودة بنظام تعليق يركز على الجنزير وجرعة صحية من ألياف الكربون.

تقطع السيارة سرعة تصل إلى 60 ميلاً في الساعة في أقل من أربع ثوان بينما لا تزال قانونية للطرق، لم يتم عرض الطراز A110 الحالي بأي شكل من الأشكال للبيع في أمريكا الشمالية ، ولكن مع توقع استمراره حتى عام 2026 على الأقل ، تفكر رينو

في خيارات التصدير الأخرى.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر