الخبر أسفل هذه الروابط

test

شكري سرحان.. هذا هو سبب رفض الفنانات مشاهد "البوس" معه!! لن تصدّق ما كان يفعله في الكواليس

شكرى سرحان فتى الشاشة الأول صاحب الكاريزما الخاصة ، فنان أسطورى يعتمد فى تمثيله على أسلوبه الذى لم يستطع أحد منافسته فيه، عشقه الجمهور وكان فتى أحلام الكثير من الفتيات.

النجم الوسيم لم يكن له نصيب من الحب فى أفلامه ، رفضن تقبيله عدد من النجمات وامتنع عن ذكر الأسباب.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

الجنازة اليوم.. الموت يفجع الفنان حمادة هلال

ارقام تكشف لأول مرة.. الجمهور مصدوم بعد كشف ثروة الزعيم عادل امام الخيالية!

"فيه ناس بيسترزقوا بيه".. بدرية طلبة تكشف حقيقة دعوتها لصاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر وتفجر مفاجأة!

"لم تحترم أحد وفعلت اللي في رأسها ".. حقائق وخفايا صادمة تكشف لأول مرة عن أشهر مذيعة سودانية وأول تصريح لها يصدم الوسط الاعلامي!!

"تم فسخ عقدها بسبب هذه الصورة".. انفعال خديجة بن قنة بعد طردها من قناة الجزيرة وانتهاء مسيرتها الاعلامية!!

لن تندموا اذا صدقتوني هذه المرة.. اولى توتقعات ليلى عبد اللطيف التي حذرت منها بدأت بالتحقق والجمهور مرعوب!

" مش عيب ولا حرام موتوا بغيظكم ".. خديجة بن قنة تنفعل على الهواء وتكشف سبب انتشار خبر طردها من قناة الجزيرة!

"تغور قناة سكاي نيوز في داهية".. انفعال تسابيح مبارك على الهواء بعد فضح خبر طردها وتبرأ والدها منها.. شاهدوا ماذا قالت وصدمت الجمهور!!

"هذا التوقع سيتحقق بنسبة 99٪".. ليلى عبد اللطيف تكشف ماسيحدث خلال الفترة القادمة وتصدم الجميع بثقتها الكبيرة هذه المرة!!

الجمهور مصدوم.. لن يتوقع أحد أن الفنان عادل امام يمتلك كل هذه الثروة!

وكانت أبرزهم سيدة الشاشة العربية الفنانة الجميلة فاتن حمامة، واندلعت نيران الغضب بين النجم وأبطال فيلم "صراع فى الوادى" ، فاتن حمامة وعمر الشريف الذى لاقى نجاحًا كبيرًا، وأثار مشهد القبلة الذى يجمع بينهما فى الفيلم غضب الفنان شكرى سرحان فخرج عن صمته وهاجمهم فى أحدى المجلات الفنية.

قال شكرى سرحان فى لقائه الفنى إنه فوجىء بمشهد القبلة الذى جمع بين فاتن حمامة وعمر الشريف لأنها كانت دائماً تفرض قيود بسبب هذه المشاهد ولم تسمح بتصويرها فى الكثير من الأفلام ومنهم فيلم "موعد مع الحياة"الذى كان يجمعنا فكانت تمانع مشاهد القبلات.

ووجه شكرى سرحان رسالة عتاب لفاتن حمامة بسبب موافقتها على كسر القيوم التى كانت تضعها لنفسها أمام الممثل فى الأفلام السابقة وقررت كسرها فى مشهد القبلة فى فيلم صراع فى الوداى أمام عمر الشريف ولكنه رفض أن يسألها عن السبب.

ويبدو أن حديث شكرى سرحان لم يعجب عمر الشريف فخرج عن صمته ايضًا وهاجمه فى أحدى الحوارات الفنية قائلاً: " أن مشهد القبلة فى فيلم "صراع فى الوادى" مختلف عن غيره من الأفلام .

انضمت الفنانة سميرة أحمد لقائمة الفنانات اللاتى رفضن تقبيل شكرى سرحان وهذا ما حدث فى فيلم “المجرم”، والذي تم إنتاجه عام 1954، مع الفنان شكري سرحان، والذي يعد هو الفيلم الثاني الذي يجمعهما بعد فيلم “مليون جنيه”، مع الفنانة نعيمة عاكف.

كانت أحداث الفيلم تدور في إطار إنساني، وبحسب قصة الفيلم، تنشأ علاقة حب بين سميرة وشكري، وفي أحد مشاهد الفيلم كان يجمع شكري سرحان وسميرة أحمد مشهد عاطفي، لكن ما حدث أن شكري سرحان لم يلتزم بتعليمات المخرج بشكل غير معتاد.

كان سيناريو المشهد أن يتبادل الحبيبان نظرات حب وعشق، ثم يقوم شكري سرحان بتقبيل جبين سميرة أحمد، لكن فتى السينما الأول وقتها قرر أن يرتجل، وضم سميرة محاولًا تقبيلها علي الفور صرخ المخرج “ستوب”، وأوقف استكمال تصوير المشهد وذكر شكري بضرورة الالتزام بتوجيهاته، لكن عند استئناف التصوير، كرر شكري نفس الفعل وقال للمخرج: “من الطبيعي أن أضمها قبل القبلة وأنا أتصرف بشكل منطقي”، ولكن مخرج الفيلم كمال عطية لم يقتنع، ليس فقط لتدخله في وجهة نظر المخرج، ولكن لأن سميرة أحمد، في وقت سابق، اشتكت له من التصرفات الشخصية لشكري معها، فوجدها فرصة للفت نظره، وألغى المشهد الغرامي

ذهب شكري سرحان، إلى المخرج كمال عطية مبررا تصرفاته، وقال إنه كان يفعل ذلك بحسن نية، لأنه يرغب في أن يفاتح سميرة في الزواج منها، وجاء الرد بشكل فوري من المخرج، الذي نادي على سميرة أحمد، قائلًا: “يا سميرة .. يا سميرة.. اتفضلي قولي بنفسك للأستاذ إنك أصلًا متجوزة”.

أصابت الصدمة فتي الشاشة وكان في موقفًا محرجا للغاية، ومن بعد ذلك توقف شكري سرحان تمامًا عن محاولات التقرب من سميرة أحمد أثناء تصوير الفيلم،وتوطدت علاقتهما لاحقا واشتركا معا في أكثر من عمل فني بعد ذلك، مثل رجل في حياتي، اللهب، سجن العذارى، صراع الأبطال، وقنديل أم هاشم.

كما تعرض فتى السينما الاول بصدمة كبيرة عندما قرر التقدم للزواج من" سميحة أيوب"، التي أكدت في أحد حواراتها: "في يوم جاءني شكري سرحان: أنا عايز أخطبك، فقلت له: اذهب إلى عائلتي، وبالفعل ذهب للقائهم، وكان معروفًا بأنه شاب جرىء، وقابلته والدتي وخالي اللذان أبلغاه بأن الرد هو الرفض، وبررا ذلك بأنه في مرحلة تكوين الذات"، وقد استمرت في رفضها غير مبالية لتوسط الكثيرين.