الخبر أسفل هذه الروابط

test

Dangbei تطلق جهاز العرض F6 بشريحة Huawei HiSilicon V811

طرحت Dangbei مؤخرًا أحدث جهاز عرض منزلي بدقة 4K ، وهو Dangbei F6 ، والذي يتميز بمواصفات رائعة. أهم ما يميز هذا الجهاز هو الظهور الأول لشريحة Huawei HiSilicon V811 من الجيل التالي ، المصنوعة في الصين. بحسب ما ذكره موقع gizmochina.

Huawei HiSilicon V811 هو نسخة مطورة من شريحة Huawei Smart Screen Honghu 818 الشهيرة ويأتي مع ميزات متقدمة ، بما في ذلك دعم فك تشفير الفيديو بدقة تصل إلى 8K30Hz.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"بسبب هذه الصورة".. اعتقال الاعلامية الشهيرة خديجة بن قنة يصدم الجمهور في الوطن العربي ويهز القنوات الاخبارية!!

"يوم الوداع سيكون حزين للغاية".. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة والجمهور مصدوم مماسيحدث للبشرية في الايام القادمة!

"انهت مسيرتها الاعلامية بالتأكيد سيتم طردها".. غلطة قاتلة تسببت بها أجمل مذيعة عربية عندما أعتقدت أنه تم ايقاف التصوير!

"الوسط الاعلامي مصدوم من جراءتها على الشاشة".. شاهدوا أجمل مذيعة في"قناة سكاي نيوز" وقعت في موقف محرج على الهواء مباشرة!

"انهارت على الهواء بشكل هستيري".. توقعات ليلى عبد اللطيف تنقلب ضدها لأول مرة والجمهور غير مصدق!!

" أنا نادمة وعيب ان احنا عملناه".. الهام شاهين تكشف عن الفيلم الذي ندمت على تقديمه وتتمنى حذفه من تاريخها الفني!!

"طرد أجمل مذيعة سودانية بسبب هذه الغلطة".. شاهد مذيعة "قناة اسكاي نيوز" وقعت في موقف مخجل ومخزي على الهواء مباشرة!

" كشفت سر خطير للجمهور!! ".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة!

"الجمهور مصدوم بعدما دفع وزنها ذهب".. خبر زواج الفنانة هيفاء وهبي من رجل أعمال ثري يحدث ضجة في الوسط الفني!!

"في السيارة المرسيدس".. يسرا تفجر مفاجأة وتكشف ماذا فعل الزعيم عادل امام معها دون علم أحد!!

جهاز عرض Dangbei F6 4K

تستخدم شريحة Huawei HiSilicon V811 بنية قوية رباعية النوى A73 + A53 وتتميز بوحدة معالجة رسومات G51 رباعية النوى ، مما يوفر إمكانات حوسبة رائعة ثماني النواة. تدعم الشريحة مجموعة واسعة من تنسيقات الفيديو السائدة ، بما في ذلك AVS2 و MPGE2 و H.264 و H.265 و VP9 و RMVB والمزيد. وهي مجهزة بتقنية MEMC 4K 120Hz المضمنة ، مما يسمح باستنساخ الحركة بسلاسة.

شريحة Huawei HiSilicon V811

تدمج شريحة Huawei HiSilicon V811 تقنيات تحسين الصوت المتقدمة ، بما في ذلك تحسين جودة صوت Histen. كما أنه يدعم تنسيقات فك تشفير الصوت الشائعة مثل Dolby TrueHD و DTS-HD ، مما يوفر أداء صوتيًا محسنًا. مع ميزات مثل توسيع مجال الصوت ، وتصحيح التشوه العابر ، وتحسين الحوار ، والتكيف مع ارتفاع الصوت ، والجهير الذكي ، توفر الشريحة تجربة صوتية أكثر غامرة وذات طبقات.

تقدم شريحة HiSilicon V811 الجديدة مجموعة من تأثيرات تحسين الصورة الحصرية. وهو يشتمل على سبع تقنيات متقدمة لجودة الصورة طورتها HiSilicon ، بما في ذلك MEMC (تقدير الحركة وتعويض الحركة) ، و HDR (تصوير النطاق الديناميكي العالي) ، و SR (خوارزمية الدقة الفائقة) ، و NR (خوارزمية تقليل الضوضاء) ، و DCI (تحسين التباين الديناميكي) ، ACM (إدارة دقيقة ذكية للألوان) ، و LD (التعتيم المحلي). تعمل هذه التقنيات معًا لتحسين جودة الصورة التي يوفرها جهاز العرض بشكل كبير.

تضمن شريحة HiSilicon V811 حركة سلسة دون تأخير ، وتعزز وضوح الشاشة ودقتها ، وتنتج ألوانًا أكثر ثراءً وحيوية ، وتحسن إدراك العمق وتمثيل التفاصيل ، وتوفر ألوانًا دقيقة دون تشويه ، وتعزز استعادة التفاصيل.

بالإضافة إلى ميزات جودة الصورة الرائعة هذه ، تدعم شريحة HiSilicon V811 أيضًا تقنية XSuper فائقة الدقة. تتيح هذه التقنية لـ Dangbei F6 تحسين مقاطع الفيديو منخفضة الدقة إلى جودة صورة قريبة من 4K ، حتى عندما يكون المصدر عبارة عن فيديو بدقة 1080 بكسل.

مع ذاكرة 6 جيجابايت ، يبرز Dangbei F6 في الصناعة ، مما يضمن تشغيل نظام مستقر وسلس. كما يوفر مساحة تخزين كبيرة على متن الطائرة تبلغ 64 جيجا بايت ، مما يسمح للمستخدمين بتنزيل وتخزين كمية كبيرة من المحتوى.

علاوة على ذلك ، تدعم شريحة HiSilicon V811 Wi-Fi 6 و USB 3.0 و HDMI 2.1 كامل الميزات ، مما يوفر خيارات اتصال سلسة لمختلف الأجهزة.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر