الخبر أسفل هذه الروابط

test

بالرغم أن هذه الطفلة جاءت عن طريق الانابيب الا انها أصبحت من أشهر فنانات الساحة اليوم.. هويتها ستصدمكم!!

اعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول صورة لطفلة جميلة، أصبحت اليوم من أشهر الفنانات في الساحة الفنية والمفاجأة أن والدها فنان مشهور وتزوجت من فنان شاب شهير و نجل فنان راحل.

أنها النجمة هنادي مهنا التي شاركت في تحدي “صورة من الطفولة” الذي انطلق في وقت سابق عبر مواقع السوشيال ميديا واستقطب عددًا كبيرًا من نجوم الفن.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لن تندموا اذا صدقتوني هذه المرة.. اولى توتقعات ليلى عبد اللطيف التي حذرت منها بدأت بالتحقق والجمهور مرعوب!

" مش عيب ولا حرام موتوا بغيظكم ".. خديجة بن قنة تنفعل على الهواء وتكشف سبب انتشار خبر طردها من قناة الجزيرة!

"تغور قناة سكاي نيوز في داهية".. انفعال تسابيح مبارك على الهواء بعد فضح خبر طردها وتبرأ والدها منها.. شاهدوا ماذا قالت وصدمت الجمهور!!

"هذا التوقع سيتحقق بنسبة 99٪".. ليلى عبد اللطيف تكشف ماسيحدث خلال الفترة القادمة وتصدم الجميع بثقتها الكبيرة هذه المرة!!

الجمهور مصدوم.. لن يتوقع أحد أن الفنان عادل امام يمتلك كل هذه الثروة!

قضى طفولته في دار الايتام وأصبح فنان شهير ثروته 300 مليون دولار.. خمنوا من يكون هذا الطفل؟!

"الكارثة الحقيقية ستحدث بعد شهرين".. ليلى عبد اللطيف تربك العالم بتوقعاتها الجديدة لن تصدقوا ماذا تنبأت!

"أنا مش مجنونة انفذ طلبه يطردني احسن " وأخيراً انفضح السر.. لهذا السبب تبرأ والد الاعلامية تسابيح مبارك منها لن تصدقوا ماذا طلب منها ورفضت بكل شجاعة!!

رضا البحراوي يكشف عدد أولاده لأول مرة ويفاجئ الجمهور: مش معقول أكيد بيهزر"

"العالم قادم على تحدي كبير".. ليلى عبد اللطيف توجه تحذير عاجل وتكشف ماسيحدث في الفترة القادمة بكل ثقة!

ونشرت مهنا صورة نادرة لها برفقة والدتها الفرنسية الزوجة الأولى للموسيقار هاني مهنا، والتي اختفت عن الأنظار منذ سنوات طويلة.

وأجمعت التعليقات أن هنادي ورثت جمالها بالكامل من والدتها، خاصة وان الصورة تبرز التشابه الشديد في ملامحهن.

الفنانة هنادي مهنا ولدت في 26 يوليو عام 1997 والدها هو الملحن الكبير هاني مهنا ووالدتها سيدة فرنسية درست أدارة أعمال في برشلونة بإسبانيا تعرفت والدتها على الملحن هاني مهنا أثناء زيارته لفرنسا تزوجا وأجبت منه ابنتها هنادي وكان لهنادي شقيق تؤام توفي فور ولادته حيث كان الإنجاب عن طريق (طفل الأنابيب) .

لم يكن الفن هو المهنة الأولي للفناة هنادي مهنا بل عملت مدرسة حضانة قبل اشتغالها بالفن وقامت ببيع منتجات على الشاطئ للمصيفين منها مرواح اليد بحسب تصريحات والدها عندما حل ضيفا في برنامج معكم تقديم منى الشاذلي .

كانت بداية ظهور هنادي مهنا وأحمد خالد صالح في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ال 41 حيث تم تكريمهما كأفضل ممثل وممثلة ونشرت هنادي صورة تجمعهما وعلقت عليها (داعمي الأول الذي أعطاني الأمل عندما لم يكن لدي أمل شكرا لك على كل ما فعلته وان شاء الله ننجح سويا طول الوقت).

تمت خطوبة الفنانة هنادي مهنا في 2019 على الفنان أحمد خالد صالح ابن الفنان الراحل خالد صالح وفي7 نوفمبر عام 2020 أحتفل الثنائي بزواجهما حيث أقيم الزفاف بأحدي الفنادق الكبري بالقاهرة وقام بأحياء الحفل نخبة من نجوم الفن على راسهم الفنان تامر حسني.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر