الخبر أسفل هذه الروابط

testعبدالحليم حافظ

ملك خالص لأسرته.. أسرة عبدالحليم حافظ تعلن موقفها من إستخدام صوته!!

فى أيام مثيرة للجدل منذ إعلان الملحن عمرو مصطفى اعتزامه تلحين أغنية جديدة الستخدام صوت أم كلثوم بالذكاء الاصطناعي فى غنائها وانتقاد الكثيرين له .

كتب محمد شبانة نجل شقيق العندليب عبد الحليم حافظ عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "تابعت خلال الأيام الماضية بعض محاولات البعض لاستخدام صوت عمي عبد الحليم بتقنية الذكاء الاصطناعي وتركيبه على أغنيات حديثة وكانت تجربة فاشلة وفي غاية السوء وسنتخذ الإجراءات القانونية تجاه الفاعل لأن ذلك يعد تشويها لتاريخ ورسالة عمي الفنان عبد الحليم حافظ".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لم تنسيه نجاحاته ونجوميته أبناء قريته.. فهكذا كان يفعل عبد الحليم حافظ معهم!! لن تصدق ماذا كان يفعل العندليب؟!

"تم القاء القبض عليها".. خبر طرد وحبس أشهر اعلامية في الوطن العربي خديجة بن قنة يتصدر التريند ويهز القنوات الاخبارية!!

القومي للمرأة يرصد صورة المرأة في دراما رمضان 2024.. تفاصيل! 

وزيرة الثقافة تُجدد الثقة في الفنان محمد رياض لرئاسة المهرجان القومي للمسرح.. تفاصيل!

 بعد غياب لسنوات....عودة منى الشرقاوي للشاشة قريبا على TEN.. يومين كل أسبوع!

انفعال تسابيح مبارك على الهواء بعد فضح خبر طردها وتبرأ والدها منها.. شاهدوا ماذا قالت وصدمت الجمهور في الوطن العربي!!

ماهر زين لـ«نجوم إف إم»: الجمهور المصري من أكبر الداعمين لي.. وهذا سر نجاح أشهر أعمالي!

" فات الاوان لن ينجوا من هذه الكارثة إلا من أراد له الله ".. توقع ليلى عبد اللطيف الذي كذبه الجميع بدأ بالتحقق والجميع مصدوم!

"وأخيرا".. درة تحسم خبر زواجها العرفي من الفنان الراحل نور الشريف وفاجأت الجميع بقصة حرمان بوسي لها من الميراث!!

انهارت بشكل هستيري واعترفت بكل شيء.. القاء القبض على الفلكية ليلى عبد اللطيف يشعل مواقع التواصل الاجتماعي والجمهور غير مصدق!

وأضاف :"ومن ثم فأي شخص او جهة او شركة ستقوم بهذا الفعل ستتعرض للمساءلة القانونية وسنتخذ حيالها كافة اجراءات القانون الرادعة فصوت عبد الحليم ملك خالص لأسرته دون غيرها وعلى الجميع توخي الحذر من تداول هذه المقاطع المسيئة ...... واذا ارادت الاسرة ان تستخدم هذه التقنية في يوم من الايام فستكون على اعلى درجة من الجودة والحرفية والتقنية لامتاع عشاق العندليب الاسمر وستكون برضا من عشاقه ومحبيه حال طلب ذلك منا .......والله ولي التوفيق".

شغلت أزمة الملحن عمرو مصطفى واستعانته بكوكب الشرق أم كلثوم بطريقة الذكاء الاصطناعى الرأى العام، فمجرد إعلانه عن تقديم أغان بصوت ام كلثوم عن طريق الذكاء الاصطناعى كانها بمثابة قنبلة موقوته فجرها ليلقى حالة من الهجوم الشرس سواء من المنتج محسن جابر رئيس شركة عالم الفن وأيضا أسرة ام كلثوم والذين اعلنوا رفضهم التام لهذا الامر ولكن بعد اعتذار عمرو مصطفى هدأت الأمور الى حد ما.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر