الخبر أسفل هذه الروابط

testحسان العربي

في عيد ميلاده.. حسان العربي يروي قصة خلافه مع هنيدي وهاني رمزي.. فيديو!

فى حدث نادر وجه فيه الفنان حسن العربي اللوم للفنان محمد هنيدي والفنان هاني رمزي.

و يحتفل اليوم الخميس 25 مايو، الفنان حسان العربي، بعيد ميلاده الـ 50، إذ ولد في مثل هذا اليوم عام 1973، ولمع في أدوار الوسط الكوميدية. 

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

مفاجأة.. تفاصيل المكالمة الأخيرة بين بيومي فؤاد ومحمد سلام

مشاهد جريئة.. حسن عسيري يكشف لأول مرة سبب إيقاف مسلسل "ضحايا حلال"!

" أنا مؤمنة وبصوم رمضان ".. ليلى عبد اللطيف تكشف لأول مرة سر توقعاتها وتفجر مفاجأة عن علاقتها بالجن والماسونية!

"اللقطة الأكثر احراجاً في رمضان".. أجمل مذيعة في قناة “mbc” تستضيف شاب عربي وماحدث في غرفة المكياج ىن يتخيّله أحد أبداً

"أنا لو مش محترمة هرد على سؤالك".. شاهدوا كيف قامت بسمة وهبة باحراج الفنانة ايتن عامر

بيومي فؤاد ينهار على الهواء ويبكي بشدة.. لن تتوقعوا السبب؟!

"اموال طائلة لاتأكلها النيران".. كم تبلغ ثروة الاعلامية خديجة بن قنة؟!.. حقائق وخفايا صادمة تكشف لأول مرة عن أشهر مذيعة في الوطن العربي!!

"شيخ العرافين على فراش الموت".. بسمة وهبة تستغيث وتبكي على الهواء وتصدم الجمهور!!

ثنائيات فنية.. ليلى مراد وأنور وجدي.. لن تصدق كيف تعرفا على بعضهما!

هيفاء وهبي تتصدر التريند بسبب هذه الصورة.. ظهرت بدون فوتوشوب وفلاتر وصدمت الجميع.. كشفت في احدى التصريحات السابقة: أنا حلوة من يومي بدون عمليات تجميل!

وفي العام الماضي، حل الفنان حسان العربي، ضيفا على الإعلامية مروة سعيد في برنامجها «الحكاية ايه» على شاشة قناة الشمس الفضائية.

استضافت مروة الفنان القدير حسان العربي في الحلقة التي حملت عنوان «نجوم الصف الثاني في مهب الريح» وناقشته في أسباب غيابه عن الساحة الفنية وهل نقابة الممثلين تستطيع إيجاد فرص عمل له ولأخرين مثله ام لا؟. 

من جانبه تحدث الفنان القدير حسان العربي عن بدايته في التمثيل من مسرح جامعة القاهرة كلية تجارة وعمله في أكثر من عرض من إخراج الفنان صلاح عبد الله.

وأضاف حسان العربي، أنه اتجه للاحتراف بعد دراسة التمثيل والبداية كان في سهرة تلفزيونية بعنوان «الجلف او الجلياط» من إخراج رائد لبيب، لكن مسرحية «جوز ولوز» كانت نقطة فاصلة في مشواره الفني مع الفنان القدير أحمد بدير، فالمسرح وكواليسه ترك بصمة في حياته وله متعة خاصة مع استقبال الجمهور مباشرة.

ووجه حسان العربي، اللوم لأصدقاء الكفاح منذ البداية أمثال: هاني رمزي والفنان القدير صلاح عبد الله ومحمد هنيدي ومصطفى شعبان، لعدم ترشيح اسمه في أعمال من بطولتهم، فهو يشعر بالظلم نتيجة نسيان حسان العربي، وعلى العكس ورغم البعد الفنانة مادلين طبر ترشحني أكثر من مرة في أعمال كثيرة وتتذكرني دائما بالسؤال.

وبعث حسان العربي، نداء للمنتجين والمخرجين الجدد بإعطاء فرصة للجيل السابق والبعد عن الشللية فالأفضل عمل مزج بين الجيل الجديد والقديم، واختتم حديثه بالثناء على مشوار الفنان محمد رمضان ونجاحه في كل اشكال الفن.

وفي سياق متصل استقبلت الإعلامية مروة سعيد مداخلة تليفونية خلال الحلقة من نقيب المهن التمثيلية الدكتور اشرف زكي واشادته بالفنان حسان العربي زميل الدراسة القديم والذي تعلم منه الكثير، وشرح «زكي» لدور النقابة في اتاحة الفرصة لنجوم تواروا عن الأنظار وتفاؤله بما هو اتي، واكد أن النقابة ليست جهة للتوظيف او ايجاد شغل لأعضائها، فالفنان الان يحتاج لطرق حديثة لتسويق نفسه.

الجدير بالذكر أن الفنان حسان العربي، هو ممثل مصري، قام بأدوار عديدة في المسرح والسينما والتلفزيون، ومنها: سيت كوم راجل وست ستات، ومسلسلات: شخلول، الركين، وافلام: على جنب يا أسطى، بلطية العايمة، طباخ الريس.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر