الخبر أسفل هذه الروابط

testإليسا

في الإسكندرية.. إليسا تحيي حفل وهذا موعده؟

بعد حفلتها الأخيرة تعود الفنانة إليسا للحفلات مجدداً وهذه المرة فى مصر وتحديداً فى مدينة الإسكندرية.

و تستعد المطربة اللبنانية إليسا لإحياء حفل غنائى ضخم يوم 16من شهر يونيو القادم، وذلك داخل آحدى الأماكن الشهيرة بمدينة الإسكندرية .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

اسعاد يونس تكشف عن عمرها الحقيقي وتفاجئ الجمهور!

ارحلوا قبل الندم.. ليلى عبد اللطيف ترعب العالم بتوقع جديد وتكشف ماسيحدث في الفترة القادمة!

"الطرد ولا الاهانة".. وأخيراً انفضح السر لهذا السبب تبرأ والد الاعلامية تسابيح مبارك منها لن تصدقوا ماذا طلب منها ورفضت بكل شجاعة!!

"انهالوا عليها بالضرب دون مراعاه لعمرها الكبير".. ضرب السيدة ليلى عبد اللطيف في الشارع يصدم الوسط الاعلامي والسبب غير متوقع!!

"عقلكم في رأسكم أنا لن اكون معكم كل يوم".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

لأول مرة.. كمال ابو رية يكشف أسباب انفصاله عن الفنانة ماجدة زكي!

الفنان أحمد رزق يحسم خبر خضوعه لعملية تجميل ويفاجئ الجمهور!

"الكارثة قادمة لامحالة واراها امامي بوضوح تام استعدوا".. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة جديدة والجمهور غير مصدق!!

"تم القاء القبض عليها".. خبر طرد وحبس أشهر اعلامية في الوطن العربي خديجة بن قنة يتصدر التريند ويهز القنوات الاخبارية!!

انفعال تسابيح مبارك على الهواء بعد فضح خبر طردها وتبرأ والدها منها.. شاهدوا ماذا قالت وصدمت الجمهور في الوطن العربي!!

 إليسا تقدم هذا الحفل ضمن جولتها الغنائية التى تقوم بها خلال هذا الصيف وبعد نجاح حفلتها بالكويت التى قدمتها مع أصالة وأيضا حفل السعودية التى أحيته يوم 18 مايو الحالي  

وطرحت الشركة المنظمة للحفل التذاكر بأكثر من فئة حيث تبلغ الفئة الأولى من التذاكر 1500 جنيه أما الفئة الثانية تبلغ قيمتها 1250 والفئة الثالثة 650 جنيه.

وأحيت إليسا حفل غنائى بصحبة المطرب آدم فى السعودية يوم ١٨ من شهر مايو الحالي، وقدمت خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة التى تفاعل معها الجمهور.

وأحيت كل من إليسا وأصالة حفلا غنائيا فى الكويت يوم 13 مايو الحالي، وقدمت إليسا خلال الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة والتى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

كما تطرح إليسا ألبوما جديدا خلال الفترة المقبلة، بعدما شهد عدة تأجيلات، حيث كان من المقرر طرحه في موسم رأس السنة الماضي ومن ثم موسم عيد الفطر الذي انتهى منذ بضعة أيام، ومن ضمن أسباب تأجيل طرح الألبوم الجديد حتى الآن هو النجاح الكبير الذي حققته أغنية من أول دقيقة التي تعاونت بها مع الفنان المغربي سعد لمجرد وحققت 356 مليون مشاهدة على يوتيوب حتى الآن، وبسبب بطولة كأس العالم 2022.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر