الخبر أسفل هذه الروابط

test

Edifier تطلق سماعات الرأس W820NB Plus لاسلكية ANC ببطارية تدوم 49 ساعة

توصف أحدث سماعات الرأس اللاسلكية من Edifier بأنها تمت ترقيتها إلى برنامج ترميز LDAC وصوت عالي الدقة معتمد. تم تصنيف بطاريتهم "عالية السعة" لما يقرب من 50 ساعة من عمر البطارية ، ويتم إعادة شحنها عبر USB من النوع C. يُوصَف W820NB Plus أيضًا بأنه يقدم صوتًا عالي الجودة مع شكل من أشكال إلغاء الضوضاء النشط (ANC) ، ومع ذلك يبدأ بسعر أقل بكثير من 100 دولار أمريكي. بحسب ما ذكره موقع notebookcheck.

أعلنت شركة Edifier ، الشركة المصنعة "للمنتجات الصوتية ذات الجودة المعقولة ولكن عالية الجودة" ، عن انضمامها إلى لواء ترميز LDAC الذي ينمو باطراد مع سماعات الرأس اللاسلكية W820NB Plus الجديدة. تروج الشركة المصنعة للمعدات الأصلية "عرض النطاق الترددي للإرسال" الذي يصل إلى 990 كيلوبت في الثانية (kb / s) كميزة في دفق الصوت عالي معدل البت من جهاز متصل عبر Bluetooth 5.2.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"ستبكون كثيراً اقترب يوم الوداع الحزين".. أول توقعات ليلى عبد اللطيف بدأت بالتحقق والجمهور مرعوب!

"الرجالة حلوة وبحب اصاحبهم بس أنا معنديش وقت".. فيفي عبده تصدم الجمهور بتصريحاتها الجديدة!

"طز في فيصل القاسم".. اشهر اعلامية في قناة الجزيرة "خديجة بن قنة" تتجاوز حدود الأدب وتصفع زميلها وتمسح به البلاط على الهواء مباشرة بكل شجاعة!!

" انا الوحيدة اللي بعرف صدقوني لاتخرجوا من بيوتكم".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

"أجمل مذيعة شيعية".. لن تصدقوا من هي لارا نبهان التي أحدثت ضجة بجمالها ولبسها الجديد في العيد!

خبر خطوبة الفنانة منى فاروق يتصدر التريند والمفاجأة في هوية العريس: "مطرب شهير"!

"طز في قناة سكاي نيوز".. انفعال تسابيح مبارك على الهواء بعد فضح خبر طردها وتبرأ والدها منها.. شاهدوا ماذا قالت وصدمت الجمهور!!

الفنانة فيفي عبده تثير الجدل مجدداً: "بحب أصاحب الرجالة وأمي كانت مفهماني اننا بنولد من ركبنا"!

"طز في قناة الجزيرة".. انفعال شديد بعد انتشار خبر طرد أشهر اعلامية في الوطن العربي واول تعليق منها يصدم الجمهور!

"طلب من ابنه أحمد تنفيذها".. ميمي جمال تكشف الوصية الأخيرة للفنان الراحل صلاح السعدني!

قد تعمل W820NB Plus أيضًا على تعزيز "الصوت الطبيعي والكامل الذي لا ينقص تقريبًا" من خلال طلاء التيتانيوم لمحركات الأقراص "الغشائية المركبة" 40 مم. تحزم العلب أيضًا ANC الهجين المصنف لمستوى 43 ديسيبل (ديسيبل) غير مرغوب فيه لحجب الصوت غير المرغوب فيه.

تحتوي سماعات الرأس الجديدة أيضًا على نوع منفذ USB من النوع C الذي قد يستعيد ما يصل إلى 7 ساعات من عمر البطارية مقابل 10 دقائق فقط من الشحن. تم إطلاق سماعات W820NB Plus "المريحة" باللون الأزرق أو الأخضر أو الرمادي أو العاجي بالإضافة إلى الأسود "التقليدي" ، وهي متوفرة في أمازون مقابل 79.99 دولارًا أمريكيًا فقط من الآن.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر