الخبر أسفل هذه الروابط

testأنغام

لماذا تلتزم أنغام الصمت بعد زواجها من مسئول سعودي على عكس هاني فرحات؟

تصدرت الفنانة أنغام خلال الأيام الماضية محركات البحث على جوجل، بعد تدوال أنباء عن زواجها سراً من مسئول سعودي.

وانتشر الخبر على نطاق واسع، مع صمت أنغام حتى هذه اللحظة وعدم اهتمامها بالرد على ما يقال ويثار بمواقع التواصل الاجتماعي بالنفي حتى.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أبل تعلن عن موعد مؤتمرها السنوي للمطورين .. تفاصيل

فيديو يزلزل الوسط الاعلامي في رمضان".. اللقطة الأكثر احراجاً.. شاهدوا ماذا فعلت ليلى عبد اللطيف بعد فضح توقعاتها على الهواء!

"كشفت سر سيدمر العديد من البيوت".. هبة قطب توجه رسالة لجميع الرجال: "إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها على الفور وبدون تردد"!

"اللي حصل في الكواليس مهزلة".. سمية الخشاب تفجر مفاجأة للجمهور وتكشف ماحدث في اللقطات التي تم حذفها من برنامج رامز جاب من الآخر!

" الغد أسود وعقلكم في رأسكم".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

صورة متداولة بدون فوتوشوب وفلاتر تصدم الجمهور.. كشفت في احدى التصريحات السابقة: أنا حلوة من يومي بدون عمليات تجميل!

"نسيت اننا في شهر رمضان".. شاهدوا أجمل مذيعة في"قناة سكاي نيوز" وقعت في موقف محرج على الهواء مباشرة وفاجأت المخرج بجرائتها؟!

شريف منير يتصدر التريند بـ هاشتاج طلق مراته في الضلمة.. ماذا حدث؟!

سمية الخشاب تتحدث لأول مرة عن اللقطات المحذوفة من برنامج رامز جلال ! لن تتوقعوا ماذا فعل واغضبها؟!

"لم تحترم شهر رمضان".. شاهدوا ماذا فعلت أجمل مذيعة وتسببت بطردها.. المفاجأة بردة فعلها عندما تذكرت أنها في البث !!

وتأكيداً من مصادر مطلعه، أن المطربة الكبيرة أنغام تزوجت من مسئول سعودي بارز منذ 3 أشهر، حيث تعد هذه الزيجة الخامسة للمطربة المصرية أنغام .

انغام..فى أول رد فعل لها على خبر زواجها من مسئول سعودي شهير ، اكتفت النجمة الكبيرة أنغام بمداخلة مع الإعلامي شريف عامر على قناة mbc للحديث عن نجاح أغنيتها الجديدة “سيبك أنت”، ولم تتطرق بالنفي أو التأكيد على خبر زواجها.

وعلقت النجمة أنغام، فى المداخلة الهاتفية على نجاح أحدث أغانيها "سيبك إنت"، قائلة: "الإقبال الكبير من الجمهور على أغانيي يحييني ويسعدني، وأنا شغلي ونجاحي هو الحافز الأكبر في حياتي وهو الشغف الأكبر وهو حياتي.ز ومن أول ما سمعت اللحن من الملحن وليد سعد، واللي كتبه الشاعر أمير طعيمة ماخدش وقت كبير معايا إني أحبه جدًا".

وتزوجت أنغام 4 مرات، وكانت المرة الخامس مجرد شائعة انتشرت خلال المواقع العام الماضي 2022، إذ كان الزوج الأول هو مهندس الصوت مجدي عارف، وأنجبت منه ابنها "عمر" ثم تزوجت في 2004 من الموزع الكويتي فهد الشلبي" وأنجبت منه طفلها الثاني "عبد الرحمن" وفي سبتمبر 2007 رفعت دعوى خلع منه بعد زواج دام 3 سنوات.

وتزوجت سراً من الفنان أحمد عز في 2011 ولم تعلن عن زواجها للإعلام بحجة أنها كانت تواجه مشاكل بسبب حضانة أطفالها، وفي 2014 وقع الطلاق بينهما، وفي فبراير عام 2019، أعلنت عبر وسائل الإعلام أنها تزوجت الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم.، ولقبت وقتها بـ خطافة رجالة.

وكان زواجها من أحمد إبراهيم سببًا رئيسيًا في القطيعة بينها وبين صديقتها الفنانة السورية أصالة نصري، لأن أحمد إبراهيم كان متزوجًا من ياسمين عيسى، ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، الزوج السابق لأصالة، حيث وصفت النجمة السورية أنغام بأنها "خرابة بيوت"، وفي المقابل أكدت أنغام أنها لم تكن صديقة مقربة لأصالة كما زعمت، وأنهما مجرد زميلتين في المهنة ومن المستحيل التصالح معها مرة أخرى.

يذكر أن، انتشرت شائعة منذ فترة تداولها رواد التواصل الاجتماعي، ربطت اسم الفنانة أنغام، بزيجة خامسة في حياتها، والزوج المحتمل هذه المرة هو الموسيقار هاني فرحات، قائد فرقتها.

ردت الفنانة أنغام بنفي عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر قائلة: "الأخبار المتداولة عني غير صحيحة رجاء للمواقع (المحترمة) عدم نشر أخبار عني وعن حياتي قبل مراجعة مكتبي الإعلامي للتأكد من صحة الخبر" .

وتساءل الجمهور لماذا لم تخرج أنغام وتنفي تلك الأنباء عن زواجها من مسئول سعودي بارز مثلما فعلت في العام الماضي عندما انتشر خبر زواجها من الموسيقار هاني فرحات؟

]
اليوم
الأسبوع
الشهر