الخبر أسفل هذه الروابط

testأرشيفية (فيلم عيسى)

فيلم عيسى يفوز بجائزة رايل الذهبية في مهرجان كان السينمائي

فاز الفيلم القصير "عيسى" أو "أعدك بالفردوس" للمخرج مراد مصطفى بجائزة "رايل الذهبية" وذلك في إطار منافسته بمسابقة أسبوع النقاد والتي تنطلق ضمن فعاليات الدورة الـ 76 من مهرجان كان السينمائي.

وتُمنح هذه الجائزة لأفضل فيلم قصير في مسابقة أسبوع النقاد بمهرجان كان السينمائي، وذلك بعد تصويت لجنة تحكيم خاصة مكونة من مئة عضو وناقد سينمائي، ويعد من أشهر المخرجين الذين حصلوا على هذه الجائزة المرموقة من قبل هم المخرج المكسيكي "اليخاندرو جونزاليس إناريتو" والمخرجة الفرنسية "جوليا دوكورنو".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

" المذيعة الشيعية الأولى في الوطن العربي ".. حقائق وخفايا صادمة تكشف لأول مرة عن لارا نبهان والتي سحرت الجميع بجمالها الفريد!!

فيديو يزلزل الوسط الاعلامي في رمضان".. اللقطة الأكثر احراجاً.. شاهدوا ماذا فعلت ليلى عبد اللطيف بعد فضح توقعاتها على الهواء!

"كشفت سر سيدمر العديد من البيوت".. هبة قطب توجه رسالة لجميع الرجال: "إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها على الفور وبدون تردد"!

"اللي حصل في الكواليس مهزلة".. سمية الخشاب تفجر مفاجأة للجمهور وتكشف ماحدث في اللقطات التي تم حذفها من برنامج رامز جاب من الآخر!

" الغد أسود وعقلكم في رأسكم".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

صورة متداولة بدون فوتوشوب وفلاتر تصدم الجمهور.. كشفت في احدى التصريحات السابقة: أنا حلوة من يومي بدون عمليات تجميل!

"نسيت اننا في شهر رمضان".. شاهدوا أجمل مذيعة في"قناة سكاي نيوز" وقعت في موقف محرج على الهواء مباشرة وفاجأت المخرج بجرائتها؟!

شريف منير يتصدر التريند بـ هاشتاج طلق مراته في الضلمة.. ماذا حدث؟!

سمية الخشاب تتحدث لأول مرة عن اللقطات المحذوفة من برنامج رامز جلال ! لن تتوقعوا ماذا فعل واغضبها؟!

"لم تحترم شهر رمضان".. شاهدوا ماذا فعلت أجمل مذيعة وتسببت بطردها.. المفاجأة بردة فعلها عندما تذكرت أنها في البث !!

كما اختار مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فيلم عيسى للمنافسة في مسابقة الأفلام القصيرة وذلك في الدورة الـ 45 من المهرجان والمقرر إقامتها في الفترة ما بين 15 وحتى 24 نوفمبر هذا العام.

ويتتبع الفيلم القصير قصة عيسى، وهو مهاجر أفريقي في مصر يبلغ من العمر 17 عامًا، يحاول أن يسابق الوقت بعد حادث عنيف لإنقاذ أحبائه مهما كلفه الأمر.

ويقوم ببطولة الفيلم كيني مارسيلينو وكنزي محمد، مدير تصوير مصطفى الكاشف، مونتاج محمد ممدوح، سيناريو مراد مصطفى وسوسن يوسف، إنتاج مشترك ما بين شركتي ريد ستار و بونانزا وسي سينما وشيفت برودكشن وفيلم كيلينك وقاع ٢٣ ، ومن إخراج مراد مصطفى.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر