الخبر أسفل هذه الروابط

test

GAC تطلق سيارة Trumpchi E9 الكهربائية الفاخرة

تم إطلاق GAC Trumpchi E9 MPV في الصين بسعر يبدأ من 329.800 يوان صيني (47000 دولار أمريكي). لديها مدى كهربائي يبلغ 136 كم ، وثلاث شاشات في الكونسول الوسطي ، و 16 مكبر صوت Yamaha ونظام مساعدة القيادة L2. في السوق المحلية ، ستنافس Denza D9 من BYD وبعض سيارات MPV الراقية الأخرى. دعونا نتعرف على Trumpchi E9 بشكل أفضل. بحسب ما ذكره موقع carnewschina.

بادئ ذي بدء ، سوف نذكرك بأن شركة Trumpchi هي علامة تجارية تابعة لمجموعة GAC والتي تم إطلاقها في عام 2010. وبالحديث عن GAC ، فهي واحدة من أكبر شركات صناعة السيارات الصينية التي تصنع سيارات Toyota و Mitsubishi و Honda. من بين صانعي السيارات اليابانيين هؤلاء ، ربما تكون علاقات GAC مع Toyota هي الأكثر دفئًا. على الأقل ، طورت GAC مجموعة نقل الحركة PHEV الخاصة بها والتي تسمى THS. يتم تصنيع سيارات Trumpchi في قوانغتشو ، الصين. حاليًا ، يتكون خط طرازها من 13 مركبة. اليوم ، أطلقت Trumpchi سيارة E9 PHEV MPV.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بدأت بالرفض وانتهت به محمولا بالنعش.. قصة حب أنور وجدي مع إحدى الفنانات الشهيرات!

يقال أنها أغضبته وقللت منه! ليست صورة عادية.. لن تصدق ماهو السبب الذي يقبل من أجله العندليب يد أم كلثوم!!

كانت لا تقبل النقد من غيره.. لن تصدق من هو الشاعر الذي أعطته أم كلثوم صلاحيات في التعامل معها! وأثنته عن الجميع

أعلنت اعتزالها الغناء فور وفاة عبد الناصر.. لم تعد إلا بضغط وطلب من رئيس آخر.. أشهر مطربة في الشرق!! لن تصدق من هو الرئيس!

هيفاء وهبي تتصدر التريند بسبب هذه الصورة.. ظهرت بدون فوتوشوب وفلاتر وصدمت الجميع.. كشفت في احدى التصريحات السابقة: أنا حلوة من يومي بدون عمليات تجميل!

تزوجته كوكب الشرق زواج صوري للضرورة.. زواج دام لـ اسابيع فقط.. لن تصدق من هو هذا الزوج!

" المذيعة الشيعية الأولى في الوطن العربي ".. حقائق وخفايا صادمة تكشف لأول مرة عن لارا نبهان والتي سحرت الجميع بجمالها الفريد!!

فيديو يزلزل الوسط الاعلامي في رمضان".. اللقطة الأكثر احراجاً.. شاهدوا ماذا فعلت ليلى عبد اللطيف بعد فضح توقعاتها على الهواء!

"كشفت سر سيدمر العديد من البيوت".. هبة قطب توجه رسالة لجميع الرجال: "إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها على الفور وبدون تردد"!

"اللي حصل في الكواليس مهزلة".. سمية الخشاب تفجر مفاجأة للجمهور وتكشف ماحدث في اللقطات التي تم حذفها من برنامج رامز جاب من الآخر!

GAC Trumpchi E9 عبارة عن سيارة MPV رائعة مع مصابيح أمامية على شكل جناح ، وشبكة بدون إطار ، وخط غطاء مرتفع وشريط LED في الخلف يربط بين مصباحين خلفيين عموديين. علاوة على ذلك ، يحتوي E9 على إصدار خاص يسمى "Grandmaster Edition". تحتوي على شبكة ضخمة مطلية بالكروم تشغل الواجهة الأمامية بالكامل تقريبًا. يبدو بشكل غير منطقي ، بلا داع ، لكنه رائع جدًا.

في الأساس ، يعتمد Trumpchi E9 على سيارة GAC الأخرى المسماة M8. لذا ، أبعاد هذه السيارات متشابهة تمامًا. يبلغ طول وعرض وارتفاع الطراز E9 5193 ملم (5212 ملم لإصدار غراند ماستر) ، 1893 ملم و 1823 ملم ، على التوالي. أما قاعدة العجلات فهي 3070 مم. من أجل الوضوح ، فإن E9 أطول بمقدار 248 ملم ، وعرض 43 ملم ، و 67 ملم أقل من تويوتا ألفارد. حصلت جميع مستويات القطع في E9 على عجلات 225/60 R18. ويمكن تجهيزها بتعليق كهرومغناطيسي لتعزيز راحة القيادة.

في الداخل ، يحتوي Trumpchi E9 على ثلاث شاشات في الكونسول المركزي. يصل قطر الشاشة الرئيسية إلى 14.6 بوصة ، بينما يبلغ قطر لوحة العدادات وشاشة الراكب الأمامي 12.3 بوصة. يحتوي الصف الثاني من Trumpchi E9 على كرسيين للقبطان. كل واحد منهم لديه شاشة 5 icnh تعمل باللمس مدمجة في مسند الذراع. باستخدامه ، يمكن للركاب ضبط مقاعدهم. وفي حالة الشعور بالملل ، توجد شاشة مقاس 15.6 بوصة في السقف. لذلك ، حصل E9 على 6 شاشات في المجموع. علاوة على ذلك ، يحتوي على نظام صوت ياماها مع 16 مكبر صوت. الصف الثالث أساسي جدًا بثلاثة مقاعد.

عند الحديث عن مجموعة نقل الحركة ، يحتوي E9 على محرك 2.0 لتر يعمل بالبنزين يعمل بشاحن توربيني يولد 190 حصانًا و 330 نيوتن متر. يقترن بمحرك كهربائي لـ 182 حصانًا و 300 ملم بواسطة ناقل الحركة 2DHT. يصل الناتج الإجمالي لهذه القوة المحركة إلى 373 حصانًا و 630 نيوتن متر. لذلك ، يمكن أن تتسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 8.8 ثانية. أما بالنسبة للبطارية فهي ثلاثية (NMC) بقدرة 25.57 كيلوواط ساعة. في وضع EV ، يمكن لـ E9 القيادة لمسافة تصل إلى 106 كم بشحنة واحدة. أما بالنسبة لوضع PHEV ، فيبلغ مداها 1032 كم (WLTC). يمكنك شحن البطارية بشحن التيار المستمر في 30 دقيقة فقط. أما بالنسبة لاستهلاك الوقود فهو 6 لتر / 100 كيلو متر.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر