الخبر أسفل هذه الروابط

test

بعد تعاونهما في تحت الوصاية.. محمد عبدالعظيم يكشف عن رأيه الصريح بـ منى زكي!!

حل الفنان محمد عبد العظيم ضيفاً على برنامج its showtime، المعروض على قناة cbc، وتحدث خلال اللقاء عن تفاصيل مشاركته بمسلسل تحت الوصاية.

حيث قال: "الدور كان بالاتفاق مع المخرج محمد شاكر خضير، واستقرينا على الشخصية وأبعادها ولكنتها الدمياطي، وبدأت أشوف تفاصيل الشخصية من خلال الورق اللي مكتوب كويس، والشغل مع محمد شاكر خضير رائع، فهو قادر على توجيه الممثل وفهم نفسيته، استخراج أفضل ما فيه، فهو مخرج متميز".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

مفاجأة.. تفاصيل المكالمة الأخيرة بين بيومي فؤاد ومحمد سلام

مشاهد جريئة.. حسن عسيري يكشف لأول مرة سبب إيقاف مسلسل "ضحايا حلال"!

" أنا مؤمنة وبصوم رمضان ".. ليلى عبد اللطيف تكشف لأول مرة سر توقعاتها وتفجر مفاجأة عن علاقتها بالجن والماسونية!

"اللقطة الأكثر احراجاً في رمضان".. أجمل مذيعة في قناة “mbc” تستضيف شاب عربي وماحدث في غرفة المكياج ىن يتخيّله أحد أبداً

"أنا لو مش محترمة هرد على سؤالك".. شاهدوا كيف قامت بسمة وهبة باحراج الفنانة ايتن عامر

بيومي فؤاد ينهار على الهواء ويبكي بشدة.. لن تتوقعوا السبب؟!

"اموال طائلة لاتأكلها النيران".. كم تبلغ ثروة الاعلامية خديجة بن قنة؟!.. حقائق وخفايا صادمة تكشف لأول مرة عن أشهر مذيعة في الوطن العربي!!

"شيخ العرافين على فراش الموت".. بسمة وهبة تستغيث وتبكي على الهواء وتصدم الجمهور!!

ثنائيات فنية.. ليلى مراد وأنور وجدي.. لن تصدق كيف تعرفا على بعضهما!

هيفاء وهبي تتصدر التريند بسبب هذه الصورة.. ظهرت بدون فوتوشوب وفلاتر وصدمت الجميع.. كشفت في احدى التصريحات السابقة: أنا حلوة من يومي بدون عمليات تجميل!

وعن رأيه بالتعاون منى زكي، علق: "محترفة ومتعاونة مع زمايلها وبتحب شغلها ومتواضعة، ودي حقيقة مش مجاملة، لما بيبقى بطل العمل بالروح دي ده بياثر بالإيجاب على الناس كلها".

وتحدث محمد عبد العظيم خلال اللقاء عن مصطفى درويش، وقال: "خبر موت مصطفى كان مفجعاً، مصطفى كان جدع وخير وابن بلد حقيقي، أنا كنت بتصل بيه علشان ناس عندها مشاكل، وكان بيحل مشاكل لناس ميعرفهمش، ولما جالي كورونا في فترة كان هو الوحيد اللي بيسأل عليا ويكلمني، هو كان ابن موت".

وعن طبيعة الأدوار التي يحبها، كشف: بحب "أدوار الكوميديا والشر، بس الكوميدي فيه مسئولية أكبر، إنك ميبقاش دمك تقيل وتعمل اللي كل الناس تتفق عليه وتتبسط فيه".

]
اليوم
الأسبوع
الشهر