الخبر أسفل هذه الروابط

test

هل تذكرون المذيع المستفز صاحب برنامج حيلهم بينهم؟ لن تصدّق كيف أصبح شكله اليوم!! سمين جداً !!

كشف الفنان عمرو رمزي، عن تفاصيل بدايته الفنية، مؤكدًا أنه كان يعمل مخرجًا في الفضائية المصرية، وأن الإعلامية سناء منصور، هي التي ساعدته على العمل ولها فضل كبير عليه.

وأضاف خلال لقائه في برنامج "معكم منى الشاذلي"، والمذاع عبر فضائية cbc، أنه كان معروفًا عنه أنه يريد دخول مجال التمثيل، وكان المخرج طارق فهمي، وقتها يصور برنامج "حيلهم بينهم"، وصور معه 3 حلقات وتم إرساله للجهة المنتجة خارج مصر، وطلبوه بعدها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"ستبكون كثيراً اقترب يوم الوداع الحزين".. أول توقعات ليلى عبد اللطيف بدأت بالتحقق والجمهور مرعوب!

"الرجالة حلوة وبحب اصاحبهم بس أنا معنديش وقت".. فيفي عبده تصدم الجمهور بتصريحاتها الجديدة!

"طز في فيصل القاسم".. اشهر اعلامية في قناة الجزيرة "خديجة بن قنة" تتجاوز حدود الأدب وتصفع زميلها وتمسح به البلاط على الهواء مباشرة بكل شجاعة!!

" انا الوحيدة اللي بعرف صدقوني لاتخرجوا من بيوتكم".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

"أجمل مذيعة شيعية".. لن تصدقوا من هي لارا نبهان التي أحدثت ضجة بجمالها ولبسها الجديد في العيد!

خبر خطوبة الفنانة منى فاروق يتصدر التريند والمفاجأة في هوية العريس: "مطرب شهير"!

"طز في قناة سكاي نيوز".. انفعال تسابيح مبارك على الهواء بعد فضح خبر طردها وتبرأ والدها منها.. شاهدوا ماذا قالت وصدمت الجمهور!!

الفنانة فيفي عبده تثير الجدل مجدداً: "بحب أصاحب الرجالة وأمي كانت مفهماني اننا بنولد من ركبنا"!

"طز في قناة الجزيرة".. انفعال شديد بعد انتشار خبر طرد أشهر اعلامية في الوطن العربي واول تعليق منها يصدم الجمهور!

"طلب من ابنه أحمد تنفيذها".. ميمي جمال تكشف الوصية الأخيرة للفنان الراحل صلاح السعدني!

مواقف لن ينساها بالبرنامج

وكشف عن الحلقات المستفزة بالبرنامج ولن ينساها، قائلًا، إن إحدها كانت مع الفنان السوري سامو زين، وتحدث معه وقتها عن خضوعه لعمليات تجميل، الأمر الذي أدخله في نوبة ضحك هيستيرية.

وتابع، أن حلقته مع الفنان الراحل شعبان عبدالرحيم، تحدث معه عن الذات؛ ليرد عليه شعبان عبدالرحيم قائلًا: "ما تقولي كلام شعبولي نقدر نفهمه"، فرد عليه: "دا آخر حاجة أقدر أنزل لها"، مشيرًا إلى أنه رأى المصور يترك الكاميرا، ويغادر الأستوديو وكذلك الجمهور في الصف الأول ليكتشف بعدها أن شعبان عبدالرحيم أخرج "مطواة" من الشراب، فقال له "أنت ليه مش عايز تسمعنا حاجة"، وتم حذف مشهد المطواة من الحلقة.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر