الخبر أسفل هذه الروابط

test

خصم 21% على جوال OPPO A17K في السعودية

مع اقتراب فصل الصيف رسميا، تبدأ منصات التجارة الإلكترونية في تقديم عروض الصيف المغرية، خاصة مع الجوالات الذكية باهظة الثمن، ستجد خصومات كبيرة على هواتف من علامات تجارية شهيرة، وهو ما يعتبر صفقة رابحة.

تقدم منصة أمازون السعودية خصما 21% على جوال أوبو A17K ثنائي الشريحة الذي أصبح يباع بسعر 420 ريالا سعوديا فقط، مع تكوين الذاكرة وسعة التخزين 3 جيجابايت رام و64 جيجابايت روم. في السطور التالية يرصد موقع "صدى البلد" تفاصيل الجهاز.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"بعد كشف سبب طردها من قناة الجزيرة".. خديجة بن قنة تتجاوز حدود الأدب وتلقن زميلها درسًا قاسيًا بعد محاولته فعل هذا الشيء!!

شارك في أعمال كثيرة مع نخبة الفن.. روائع العندليب في التمثيل!

بيع عباية فيفي عبده بمبلغ فلكي وأول تعليق من الفنانة يصدم الجمهور!

لن تصدق ماهي المهنة التي عمل بها العندليب قبل شهرته!

"أنا لن أكون معكم كل يوم حددوا مصيركم لآخر مرة من الأن".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

زيجة واحدة طيلة حياة العندليب لم يعلم عنها أحد!

أحمد عبد العزيز يستدعي صاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر.. لن تصدقوا ماذا فعل مجدداً؟!

"صدمت الجمهور بفعلتها في غرفة المكياج".. أجمل مذيعة في قناة “mbc” تستضيف شاب عربي وماحدث في الكواليس سيصيبكم بالصدمة!!

"نصحت الكبار والصغار باستخدامها".. الفنانة نادية الجندي تفجر مفاجأة وتكشف عن عشبة جبارة تعيد اليك شبابك حتى ولو كنت بعمر الستين!

غادة إبراهيم: مش بشوف نفسي ست مثيرة للجدل.. وفي ناس حطاني في دماغها وأنا مش سوبر ستار مصر الأولى!!

يأتي مع شاشة عرض IPS LCD مقاس 6.56 بوصة، دقة وضوح 720x1612 بيكسل، كثافة بيكسلات 269 بيكسل لكل بوصة، مع درجة سطوع قياسية 480 شمعة لكل متر مربع، ونسبة شاشة إلى هيكل 83.3% مع زجاج واق من Panda Glass

يتم تشغيل جوال أوبو من خلال معالج وحدة مركزية من ميدياتك مجموعة شرائح MT6765 Helio G35 بدقة تصنيع 12 نانومتر، ثماني النوى بتردد ميقاتي أقصى 2.3 جيجاهرتز، وشريحة معالجة رسوميات جرافيك من PowerVR GE8320 تقترن مع ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت رام وسعة تخزين 64 جيجابايت روم يمكن زيادتها عبر بطاقة microSDXC

يحزم جوال أوبو بطارية سعة 5000 مللي أمبير في الساعة غير قابلة للإزالة، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 12 وواجهة مستخدم ColorOS 12.1، مع أبعاد طول 164.2 ملم وعرض 75.6 ملم وسمك 8.3 ملم، ووزن إجمالي 189 جم، كما أنه يأتي بتصنيف IPX4 المقاوم للماء.

بالنسبة لإمكانيات التصوير، نجد في اللوحة الخلفية من جوال أوبو كاميرا واحدة بدقة 8 ميجابيكسل فتحة عدسة واسعة f/2.0 مع فلاش ليد وتصوير بانورامي، وكاميرا سيلفي في المقدمة بدقة 5 ميجابيكسل فتحة عدسة واسعة f/2.2 مع قدرة على تصوير مقاطع فيديو بجودة 1080 ميجابيكسل و30 إطار في الثانية.

يدعم الهاتف اتصالات واي فاي 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band وبلوتوث 5.3, A2DP, LE, aptX HD وتحديد الموقع الجغرافي GPS بالإضافة إلى نظم ملاحة أخرى مثل GLONASS, BDS, GALILEO.

 

]
اليوم
الأسبوع
الشهر