الخبر أسفل هذه الروابط

testمحمد رمضان و إسلام إبراهيم

إسلام إبراهيم ينضم لأبطال فيلم ع الزيرو لـ محمد رمضان

تعاون الفنان إسلام إبراهيم مع الفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم، للمشاركة في فيلم "ع الزيرو"، والذي يعرض ضمن قائمة أفلام عيد الأضحى المبارك، حيث بدأ تصوير دوره في الفيلم منذ يومين.

ويجسد إسلام إبراهيم دور الصديق المقرب من محمد رمضان والذي يقف بجانبه في المواقف الصعبة التي تقابله ويسانده ويساعده في تخطيها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"فيصل القاسم يغور في داهية".. خديجة بن قنة تتجاوز حدود الأدب وتصفع زميلها وتمسح به البلاط على الهواء مباشرة بكل شجاعة!!

"من تحت ضرسها".. هبة قطب تفاجى الجميع: "إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها على الفور وبدون تردد"!

إلقاء القبض على المتهمين بقتل التيك توكر العراقية المشهورة

مين أكتر ممثل كانت ريحته وحشه ورفضتي تبوسيه؟!" احرجوا يسرا بهذا السؤال فصدمت الجميع بردها الصريح!!

محطات في حياة العندليب "عبد الحليم حافظ" من ميلاده حتى وفاته.. لن تصدق كيف كانت صعبة!

"ثراء فاحش".. لن يصدق أحد كم يبلغ راتب أجمل مذيعة في الوطن العربي"كريستيان بيسري".. المفاجأة في جنسيتها الحقيقية!!

"بعد كشف سبب طردها من قناة الجزيرة".. خديجة بن قنة تتجاوز حدود الأدب وتلقن زميلها درسًا قاسيًا بعد محاولته فعل هذا الشيء!!

شارك في أعمال كثيرة مع نخبة الفن.. روائع العندليب في التمثيل!

بيع عباية فيفي عبده بمبلغ فلكي وأول تعليق من الفنانة يصدم الجمهور!

"أنا لن أكون معكم كل يوم حددوا مصيركم لآخر مرة من الأن".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

والفيلم من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، خالد الصاوي، جومانا مراد، شريف دسوقي، وعدد أخر من الفنانين، من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل.

وقد استأنف المخرج ماندو العدل تصوير الفيلم بعد نهاية شهر رمضان، حيث توقف تصوير الفيلم قبلها بقليل بسبب إلتزام أبطاله بتصوير عدد من الأعمال الرمضانية.

ويستمر التصوير خلال الأيام المقبلة حتى ينتهى ماندو العدل من تصويره قبل العيد الكبير الذي سيعرض خلاله الفيلم في السينمات المصرية والعربية.

وكان أخر أعمال إسلام إبراهيم السينمائية هو فيلم "أخي فوق الشجرة" الذي عُرض في السينمات في بداية العام الجاري، وشارك في بطولته مع رامز جلال ونسرين طافش، وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً وجمع في شباك التذاكر إيرادات تجاوزت الـ 15 مليون جنية.

قال الفنان إسلام إبراهيم، إن هوايته هي الرسم، معقبا: "رسمت بوجي وطمطم فى رمضان.. وكنت عندما أعمل مع الأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة كان هناك مدخل من مداخل التعليم أنهم لازم يتعلموا بالرسم من أجل اكتساب المعلومة مثل الطفل العادي.. فكنت برسم على أدي ليهم".

وأضاف "إبراهيم" خلال حواره ببرنامج "مساء دي ام سي" المذاع عبر فضائية "دي ام سي"، أنه ليس إجتماعي جدا ولا يخرج من المنزل، قائلا: "أنا بيتوتي جدا ولو عندي شغل هكون مركز فيه".

وتابع: "جملة الله المستعان جبتها من شخصية حقيقة فى مسلسل 100 وش، وكانت الأستاذة كاملة أبو ذكري عايزة منعملش شخصية الست دي بهزار ولو كنا نزلنا بيها للناس فى الشارع تصدقها وتكون حقيقية.. وجبت نبرة صوتها بالتمرين".

]
اليوم
الأسبوع
الشهر