الخبر أسفل هذه الروابط

test

حصول هاتف Xiaomi 13 Ultra على تحديثات جديد

Xiaomi 13 Ultra هو أحدث هاتف ذكي رائد للعلامة التجارية ، ويتميز بنظام كاميرا هو الأفضل في فئته وشاشة غامرة. الهاتف عبارة عن حزمة كاملة ، مع معالج قوي وشحن سريع وعمر بطارية لائق. في حين أن Xiaomi لا تعلن عن 13 Ultra كهاتف ألعاب ، فإن معالج Snapdragon 8 Gen 2 يجعلها أكثر من قادرة على التعامل حتى مع أكثر الألعاب تطلبًا. لزيادة تحسين التجربة ، أصدرت Xiaomi تحديثًا جديدًا لـ 13 Ultra ، والذي يعمل على إصلاح بعض مشكلات معدل التحديث وتحسين عمر البطارية. بحسب ما ذكره موقع gizmochina.

يتم طرح التحديث الجديد على وحدات Xiaomi 13 Ultra (المراجعة) في الصين. من نافلة القول أن الهاتف الذكي غير متوفر في السوق العالمية ، على الأقل حتى الآن. يعتني تحديث البرنامج بالعديد من الأخطاء والمشكلات على الهاتف. أولاً ، أصلحت مشكلة معدل الإطارات غير الطبيعية الناتجة عن فتح اللعبة للميكروفون. كان هذا على ما يبدو خطأ تسبب في انخفاض معدل الإطارات عند فتح اللعبة أثناء استخدام الميكروفون. يعمل التحديث على إصلاح هذا الخطأ ويضمن بقاء معدل الإطارات ثابتًا حتى عندما يكون الميكروفون قيد الاستخدام.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

يسرا: "لن أقدِّم عملا فنيا يشوه تاريخي واعمالي كلها مافيهاش أي خدش للحياء"!

بتهمة الفسق والفجور.. خبر حبس الإعلامية الكويتية حليمة بولند يتصدر محركات البحث!

"انهارت بشكل هستيري واعترفت بكل شيء".. خديجة بن قنة تكشف سبب طردها من قناة الجزيرة لأول مرة والجمهور مصدوم من صراحتها وشجاعتها وعدم خوفها من أحد!!

"اطلب منكم البقاء في منازلكم الأمر خطير هذه المرة".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

رفضه الجمهور في أول ظهور.. محطات في حياة العندليب عبدالحليم حافظ.. لن تصدقها! 

"فيصل القاسم يغور في داهية".. خديجة بن قنة تتجاوز حدود الأدب وتصفع زميلها وتمسح به البلاط على الهواء مباشرة بكل شجاعة!!

"من تحت ضرسها".. هبة قطب تفاجى الجميع: "إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها على الفور وبدون تردد"!

إلقاء القبض على المتهمين بقتل التيك توكر العراقية المشهورة

مين أكتر ممثل كانت ريحته وحشه ورفضتي تبوسيه؟!" احرجوا يسرا بهذا السؤال فصدمت الجميع بردها الصريح!!

محطات في حياة العندليب "عبد الحليم حافظ" من ميلاده حتى وفاته.. لن تصدق كيف كانت صعبة!

بالإضافة إلى ذلك ، تخلص أيضًا من الخطأ الذي تسبب في عرض النظام لرسالة تحذير عندما لا يكون الهاتف في الواقع محمومًا. يعمل التحديث على التأكد من عدم عرض رسالة التحذير إلا عندما يسخن الهاتف بشكل مفرط. علاوة على ذلك ، تم أيضًا إصلاح مشكلة استهلاك طاقة وحدة المعالجة المركزية غير العادية العرضية وتحسين عمر البطارية. إلى جانب إصلاحات الأخطاء هذه ، فإن تحديث البرامج الثابتة لـ Xiaomi 13 Ultra يرفع أيضًا مستوى أمان الجهاز حتى مايو 2022.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر