الخبر أسفل هذه الروابط

test

BMW تكشف عن بعض التحديثات على موديلاتها الكهربائية بالكامل

تم الكشف عن أحدث تحديثات التكوين من BMW. تتضمن تحديثات الطراز محركًا أرخص للكهرباء بالكامل يعمل بنظام الدفع الرباعي i4 xDrive40 ليتم فتحه بين eDrive40 و i4 M50 ، بالإضافة إلى محرك أحادي الدفع بالعجلات الخلفية i7 eDrive50 لإكمال مجموعة i7 في النهاية السفلية. بحسب ما ذكره موقع notebookcheck.

أعلنت BMW عن بعض التحديثات على موديلاتها الكهربائية بالكامل لعام 2024 ، وبدلاً من مجموعة كبيرة من خيارات EV ، يبدو أن الشركة المصنعة مصرة على ملء قائمتها الحالية بمزيد من التنوع لمشتري السيارات الكهربائية. تقتصر التحديثات المعنية على سيارة BMW i4 سيدان الكهربائية عالية الأداء وسيارة السيدان الكهربائية الفاخرة i7.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

Teclast تطلق جهاز T65 Max اللوحي بشاشة IPS مقاس 13 بوصة وHelio G99 ونظام Android 14

"بعد كشف سبب طردها من قناة الجزيرة".. خديجة بن قنة تتجاوز حدود الأدب وتلقن زميلها درسًا قاسيًا بعد محاولته فعل هذا الشيء!!

شارك في أعمال كثيرة مع نخبة الفن.. روائع العندليب في التمثيل!

بيع عباية فيفي عبده بمبلغ فلكي وأول تعليق من الفنانة يصدم الجمهور!

لن تصدق ماهي المهنة التي عمل بها العندليب قبل شهرته!

"أنا لن أكون معكم كل يوم حددوا مصيركم لآخر مرة من الأن".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

زيجة واحدة طيلة حياة العندليب لم يعلم عنها أحد!

أحمد عبد العزيز يستدعي صاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر.. لن تصدقوا ماذا فعل مجدداً؟!

"صدمت الجمهور بفعلتها في غرفة المكياج".. أجمل مذيعة في قناة “mbc” تستضيف شاب عربي وماحدث في الكواليس سيصيبكم بالصدمة!!

"نصحت الكبار والصغار باستخدامها".. الفنانة نادية الجندي تفجر مفاجأة وتكشف عن عشبة جبارة تعيد اليك شبابك حتى ولو كنت بعمر الستين!

ستتوفر سيارة BMW i4 2024 بطراز إضافي ، وهو xDrive40 ، الذي يأتي مزودًا بمحرك مزدوج الدفع الرباعي. يأتي محرك i4 xDrive40 بقوة 396 حصانًا مزودًا ببطارية 80.4 كيلو وات في الساعة والتي من المفترض أن تشغل السيارة الكهربائية لما يصل إلى 307 أميال على العجلات العادية مقاس 18 بوصة. تتكون مجموعة i4 من متغيرات RWD eDrive35 و eDrive40 ، بقوة 281 و 335 حصانًا على التوالي ، ومحرك AWD i4 M50 الذي ينتج 536 حصانًا. 69،695 دولارًا أمريكيًا M50 و 58،095 دولارًا أمريكيًا eDrive40.

يأتي التحديث الكبير الآخر عن طريق أرخص سيارة سيدان فاخرة كهربائية بالكامل من طراز i7 حتى الآن - محرك واحد وعجلات خلفية i7 eDrive50. ستوفر سيارة BMW i7 eDrive50 قوة محترمة تبلغ 449 حصانًا للعجلات الخلفية ، بينما لم يتم الكشف عن النطاق بعد ، على الرغم من اقتراب موعد الإصدار في الربع الرابع من عام 2023. يبدأ MSRP لسيارة BMW i7 eDrive50 بمبلغ 105700 دولارًا أمريكيًا بتكلفة 995 دولارًا أمريكيًا للوجهة. المحرك المزدوج الحالي ، AWD i7 يصل إلى 318 ميلاً ، لذلك لن يكون من المبالغة افتراض أن i7 eDrive50 قد يحقق أرقام نطاق مماثلة.

تم تعيين خيارات BMW الجديدة هذه لجلب الكثير من السيارات الكهربائية المتميزة إلى نقاط أسعار معقولة ، لكنها لا تزال موجودة بشكل مباشر في منطقة السيارات الفاخرة الفاخرة. ارتبطت بعض أكبر المكاسب لاعتماد السيارات الكهربائية في الأشهر الأخيرة بتخفيضات الأسعار وإضفاء الطابع الديمقراطي على السيارات الكهربائية. نأمل أن تلتقط BMW وتقدم سيارات كهربائية بأسعار معقولة أقرب إلى الفئة الثانية لتنافس بقوة أكبر.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر