الخبر أسفل هذه الروابط

test

فولفو تكشف عن تصميم سيارة EX30 رباعية الدفع قبل الإطلاق الرسمي

قبل الكشف الكامل في 7 يونيو عن سيارتها EX30 القادمة ، تريد فولفو اليوم تذكيرنا بأنها عملت بجد خلال العقود القليلة الماضية لجعل علامتها التجارية مرادفًا للسلامة ، ومن الواضح أن هذا لن يتغير مع الطراز الجديد ، على الرغم من أنه أصغر سيارة دفع رباعي صنعتها الشركة على الإطلاق. بحسب ما ذكره موقع arenaev.

صغيرة ، لكنها لا تزال فولفو - يبدو أن هذه هي الفكرة التي تريد الشركة منك أن تتذكرها. نظرًا لحجمها الكبير ، فمن الواضح تمامًا أن EX30 سيتم وضعها كسيارة SUV الأولى في المدينة ، ولهذا السبب يحتوي بيان فولفو الصحفي الجديد على كلمات مثل: "إنها تعتني بك والآخرين في البيئات الحضرية المحمومة".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

غادة إبراهيم: مش بشوف نفسي ست مثيرة للجدل.. وفي ناس حطاني في دماغها وأنا مش سوبر ستار مصر الأولى!!

وفاء عامر: ريم البارودي أتربت في بيتي ودخلت معايا حجر الكعبة.. لن تصدق ما قالته عن أزمتها!!

شاومي تطلق تابلت جديد Redmi Pad SE بمواصفات مميزة

غادة إبراهيم: أحمد السبكي السبب في عودتي للسينما مرة أخرى.. وتعرضت للتنمر كثيرا!

" الكارثة اقتربت صدقوني هذه المرة قبل الندم".. توقعات ليلى عبد اللطيف التي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

اليوم.. بد عرض فيلم 404 في دار الأوبرا

عزيز الشافعي لـ«أجمد 7»: نفذت تتر مسلسل "جودر" فى ساعتين

خطوبة البلوجر بسنت عادل تتصدر تريند جوجل.. وتثير تفاعلا كبيرا بالسوشيال ميديا.. مفاجأة 

اليوم.. المركز القومي للمسرح يكرم اسم الفنان الراحل أشرف عبد الغفور 

وفاء عامر عن حديث ريم البارودي عنها: مينفعش أطلع أخبّط فيها.. عيب كده ومش هاكل عيش على صداقة سنتين!

يحتوي EX30 على تنبيه فتح الباب ، والذي يحذر من خلال كل من الإشارات المرئية والصوتية عندما تكون على وشك فتح الباب أمام راكب دراجة عابر أو مستخدم آخر لحركة المرور ، مما يوفر لك جزء من الثانية التي تستغرقها للنظر في المرآة الجانبية تعلق على الباب المذكور لإنجاز نفس الشيء بالضبط. ثم مرة أخرى ، لا يأتي النظر في المرآة بإشارات بصرية وصوتية ، لذلك هناك ذلك.

تخبرنا شركة فولفو أنه على طرق المدينة المزدحمة ، فإن فتح باب السيارة في مسار راكب الدراجة "مسؤول عن عدد كبير من حوادث ركوب الدراجات". وتشكل "حوادث الأبواب" هذه على ما يبدو "ما يصل إلى خمس حوادث الدراجات المبلغ عنها" في "بعض المدن" ، أيهما قد يكون. وفقًا لركوب الدراجات في المملكة المتحدة ، يُقتل 60 شخصًا في المتوسط أو يصابون بجروح خطيرة بسبب أبواب السيارات كل عام في المملكة المتحدة وحدها.

تم تصميم EX30 أيضًا ، بشكل غير مفاجئ ، لحماية سائقها وركابها في حالة وقوع حادث ، من خلال "أحدث تقنيات ضبط النفس" ، فضلاً عن "التصميم الهيكلي من الدرجة الأولى" ، والذي يتم تحقيقه من خلال التعزيز قفص الأمان والأعمدة A و B و C والسقف. تم بناء الهيكل والقفص الآمن من "أشكال مختلفة من الفولاذ عالي القوة" والذي من شأنه "تعويض تأثير الاصطدام بطريقة فعالة".

توجد أيضًا وسادة هوائية بعيدة الجانب داخل مقعد السائق ، وهي مصممة لتقليل إصابات الرأس والصدر عند حدوث صدمة جانبية.

بالطبع هناك أيضًا نظام متقدم جديد لتنبيه السائق ، مكتمل بالكشف العملي في عجلة القيادة ، و "مستشعر خاص يعمل بخوارزميات قوية وموجود خلف عجلة القيادة" ، والذي يقرأ حركات العين والوجه حوالي 13 مرة في كل مرة. ثانية. يساعد ذلك السيارة على "فهم" ما إذا كنت مشتتًا أو نعسانًا أو "غافل" ، حتى قبل أن تدرك ذلك بنفسك. هذا لا يبدو بائسًا على الإطلاق ، أليس كذلك؟

أخيرًا ، ستعمل ميزة الفرامل الأوتوماتيكية الجديدة على التقاطع بالضبط ما يوحي به اسمها - إذا عبرت سيارة أخرى مسارك أمامك بشكل غير متوقع ، فسيكون هناك فرملة تلقائية تعمل على إيقاف السيارة وتساعد على تخفيف أو تجنب الاصطدام.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر