الخبر أسفل هذه الروابط

testكوثر مصطفى

كوثر مصطفى: ومصر تتعرض لحرب هوية.. وزعلانة من أكرم حسني لهذا السبب!

لقد تحدثت الشاعرة كوثر مصطفى خلال استضافتها عن سبب حزنها من الفنان أكرم حسني وعن غضبها منه وهو ما نعرضه عبر السطور التالية.

قالت الشاعرة الكبيرة كوثر مصطفى والملقبة بشاعرة الكينج محمد منير، إن مصر تشهد الآن حربا ضروس ضد هويتها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

Xiaomi تعلن عن كاميرا خارجية جديدة CW500 مزودة بكاميرات دوارة مزدوجة

يقال أنها أغضبته وقللت منه! ليست صورة عادية.. لن تصدق ماهو السبب الذي يقبل من أجله العندليب يد أم كلثوم!!

كانت لا تقبل النقد من غيره.. لن تصدق من هو الشاعر الذي أعطته أم كلثوم صلاحيات في التعامل معها! وأثنته عن الجميع

أعلنت اعتزالها الغناء فور وفاة عبد الناصر.. لم تعد إلا بضغط وطلب من رئيس آخر.. أشهر مطربة في الشرق!! لن تصدق من هو الرئيس!

هيفاء وهبي تتصدر التريند بسبب هذه الصورة.. ظهرت بدون فوتوشوب وفلاتر وصدمت الجميع.. كشفت في احدى التصريحات السابقة: أنا حلوة من يومي بدون عمليات تجميل!

تزوجته كوكب الشرق زواج صوري للضرورة.. زواج دام لـ اسابيع فقط.. لن تصدق من هو هذا الزوج!

" المذيعة الشيعية الأولى في الوطن العربي ".. حقائق وخفايا صادمة تكشف لأول مرة عن لارا نبهان والتي سحرت الجميع بجمالها الفريد!!

فيديو يزلزل الوسط الاعلامي في رمضان".. اللقطة الأكثر احراجاً.. شاهدوا ماذا فعلت ليلى عبد اللطيف بعد فضح توقعاتها على الهواء!

"كشفت سر سيدمر العديد من البيوت".. هبة قطب توجه رسالة لجميع الرجال: "إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها على الفور وبدون تردد"!

"اللي حصل في الكواليس مهزلة".. سمية الخشاب تفجر مفاجأة للجمهور وتكشف ماحدث في اللقطات التي تم حذفها من برنامج رامز جاب من الآخر!

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة أن مطربي الراب والمهرجانات لا يمتلكون أدواتهم ومنتجهم ردئ، وأوضحت أن أغاني المهرجانات تحتوي على جمل ليس لها معنى وذات صياغة رديئة.

وعن سبب ضيقها من الفنان أكرم حسني قالت كوثر مصطفى خلال اللقاء: "زعلانة من أكرم حسني علشان حول أغنية علي صوتك بالغنا إلى نكتة رديئة".

وعن مطالبها من الدولة صرحت الشاعرة كوثر مصطفى خلال اللقاء: أتمنى إنشاء مسرح للقصيدة الشعرية خاصة بعد نجاح مسرحيتها "مخدة الكحل" والتي حققت نجاحا كبيرا في المسرح الصوتي.

‏‎وعن علاقاتها بالمخرج القدير خيري بشارة قالت كوثر:  اتصل بي ليهنئني بقصيدة موسم زرع البنات، وهو من عرفني على الفنان القدير محمد منير.

‏‎وعن أول أغنياتها لمحمد منير قالت: أول ما كتبت للكينج كان أغنية ساح يا بداح و"تعني الافتقاد لشيئ ما مثل الأمان والحب، مستدركة: منير لديه روح المغامرة ويتمتع بجرأة كبيرة.

يذكر أن برنامج بالخط العريض يذاع على شاشة قناة الحياة في الجمعة من كل أسبوع في الثامنة مساءا تقديم الإعلامية إيمان أبوطالب.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر