الخبر أسفل هذه الروابط

test

لن تصدقوا من هو الفنان الذي تزوج بأكثر من 205 امرأة وأغلب زوجاته فنانات أبرزهن فاطمة عيد ونجوى فؤاد.. مفاجأة!

تسائل الجمهور عن هوية الفنان الذي كان قد تزوج بأكثر من 205 امرأة، حيث كانت أغلب زيجاته فنانات ابرزهن الفنانة فاطمة عيد والفنانة نجوى فؤاد.

أنه الفنان مصطفى عيد الذي عرف بين الفنانات والنجمات بإسم "صميدة"، والذي شاء القدر أن يُعوضه عن طفولته العادية بفترة شباب جعلته يحصد العديد من الألقاب أشهرها "شهريار القرن" و "عنتيل الفنانات" و "صميدة".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

رفضه الجمهور في أول ظهور.. محطات في حياة العندليب عبدالحليم حافظ.. لن تصدقها! 

"فيصل القاسم يغور في داهية".. خديجة بن قنة تتجاوز حدود الأدب وتصفع زميلها وتمسح به البلاط على الهواء مباشرة بكل شجاعة!!

"من تحت ضرسها".. هبة قطب تفاجى الجميع: "إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها على الفور وبدون تردد"!

إلقاء القبض على المتهمين بقتل التيك توكر العراقية المشهورة

مين أكتر ممثل كانت ريحته وحشه ورفضتي تبوسيه؟!" احرجوا يسرا بهذا السؤال فصدمت الجميع بردها الصريح!!

محطات في حياة العندليب "عبد الحليم حافظ" من ميلاده حتى وفاته.. لن تصدق كيف كانت صعبة!

"ثراء فاحش".. لن يصدق أحد كم يبلغ راتب أجمل مذيعة في الوطن العربي"كريستيان بيسري".. المفاجأة في جنسيتها الحقيقية!!

"بعد كشف سبب طردها من قناة الجزيرة".. خديجة بن قنة تتجاوز حدود الأدب وتلقن زميلها درسًا قاسيًا بعد محاولته فعل هذا الشيء!!

شارك في أعمال كثيرة مع نخبة الفن.. روائع العندليب في التمثيل!

بيع عباية فيفي عبده بمبلغ فلكي وأول تعليق من الفنانة يصدم الجمهور!

انه الفنان مصطفى عيد "عازف الطبلة"، وكان مصطفى عاشق ومهووس بالفن والفنانين، و قرر أن الطريق الذى سيسلكه لاحقا لابد وأن يكون "منفد على الفن"، وهذ ما أثار غضب أسرته، التي حاولت أن تُثنيه وتمسك بموقفه، فما كان من الأسرة إلا أن أعلنت تبرأها منه.

وكان مصطفى يعزف على "الطبلة" بشكل مبهر، ولافت للغاية في فرقة تدعى "صميدة"، ومع اجتياحه لعالم الفن بهذه القوة وتفرده على مسرح طبالين مصر، زادت علاقاته مع الفنانات أو الفتيات اللاتي رغبن في الشهرة ودخول ساحة الفن، وهو ما فتح له طريقًا طويلًا من الزيجات التي بلغت 205 زيجة.

حيث تزوج صميدة اولا من فتاة تدعى "مديحة"، ودفع وقتها مهرًا قيمته 15 جنيهًا، وعدم رغبتها في الأنجاب سبب انفصاله عنها بعد عام، كما تزوج من فتاة لمدة 24 ساعة، ثم تزوج اخرى واستمر معها يوم واحد فقط، بعد أن اكتشف وجود حروق كثيرة في جسدها.

وكان اشهر زواج له هو من النجمة نجوى فؤاد، وقال إنه دفع مهرها ربع جنيه، فيما تزوج المطربة الشهيرة فاطمة عيد، وعلى مدار حياته تزوج "صميدة" من أكثر من 205 سيدة، بين زواج رسمي وأخر عرفي وأغلبها من الوسط الفني.

ولكنه كان دومًا يري أن أفضل زيجة هى تلك التى جمعته بـ "ديدي" وهى فتاة من أصول فرنسية، أشهرت إسلامها من أجله، وكانت تفعل كل ما فى وسعها من أجل أن تحصل على رضاه.

ولأن معظم زيجاته كانت بعقود رسمية وعلى يد مأذون، فقد طالب بدخوله موسوعة جينس للأرقام القياسية، حيث ذكر أنه الأجدر بلقب "شهريار القرن".

]
اليوم
الأسبوع
الشهر