الخبر أسفل هذه الروابط

testعمرو أديب

عمرو أديب.. مصر مش هشه ولا ضعيفة

علق عمرو أديب على حديث البعض عن أن الرياض تسحب السجادة من تحت الفن المصري في القاهرة قائلا: "هي القاهرة هشة وضعيفة لهذه الدرجة، وإيه الفن اللي يتسرق في ثانية، وناس تقول رايحين علشان الفلوس، وهو في حد بيروح أي شغل علشان أسباب أخرى؟ راجل بقاله 40 سنة بينحت في الصخر لغاية ما بقى إنسان عظيم، إيه المانع ياخد مقابل جيد لشغله".

وقال عمرو أديب خلال تقديمه برنامج "الحكاية" عبر قناة MBC مصر: "كل ما فنان يروح حفلة في الرياض وقبل من يمشي تلاقي هجوم على السوشيال ميديا عنيف جدا على الفنان، حتى لو الحفلة ناجحة ومكسرة الدنيا، وقبل ما يوصل بلده يكونوا قطعوه حتت، ويسيبوا الحفلة كلها ويمسكوا في كلمة".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ميتسوبيشي إكسابندر "كسر زيرو" .. سيارة عائلية بأرخص سعر

"أنا مش خائفة من أحد وخلفي رجال الجزائر كلهم".. اشهر اعلامية "خديجة بن قنة" تصفع زميلها فيصل القاسم وتمسح به البلاط على الهواء مباشرة بكل شجاعة!!

"شاب عربي احرجها وطلب الرضاعة منها".. شاهدوا كيف انهارت المذيعة على الهواء بسبب جراءة المتصل وفاجأت الجميع بردة فعلها ؟!

" لاتخرجوا من منازلكم صدقوني هذه المرة قبل الندم".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

مطلق وعمره 54 سنة.. رانيا يوسف تكشف هوية زوجها الجديد وتفاجئ الجمهور!

لن يتوقع أحد ماذا فعلت الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر قبل شهرين من وفاتها.. مدير اعمالها يفجر مفاجأة!

"أجمل مذيعة شيعية تتألق بـ اللون الأسود".. لن تصدقوا من هي لارا نبهان التي أحدثت ضجة بجمالها ولبسها الجديد في العيد!

"هذه الصورة تسببت بـطردها من قطر".. طرد الاعلامية الشهيرة خديجة بن قنة يصدم الجمهور في الوطن العربي ويهز القنوات الاخبارية.. انتهت مسيرتها الاعلامية للأبد!

" رخيصة وفي متناول الجميع ".. نادية الجندي تفجر مفاجأة وتكشف عن عشبة جبارة تعيد اليك شبابك حتى ولو كنت بعمر الستين!

"استعدوا لمواجهة هذا التحدي الكبير".. لن تصدقوا ماذا كشفت سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف وصدمت الجميع!

وأضاف: "اللي إتعمل في محمد فؤاد من إمبارح غير طبيعي، ونفس الشيء إتعمل مع اللي قبله، وبعض المصريين بيكسروا الفنانين وعمري ما فهمت السبب، ولو الفنان راح دبي أو الكويت أو تركيا ولا حد يقول حاجة".

]
اليوم
الأسبوع
الشهر