الخبر أسفل هذه الروابط

test (أرشيفية)

قدرات خيالية.. أقوى سيارة معدلة من برابوس

تواصل شركة برابوس الألمانية المتخصصة في مجال تعديل السيارات، من تألقها وتعزيز تواجدها، بعد أن وضعت لمساتها الساحرة للنسخة القوية Mercedes-AMG GT 63 S E Performance، والتي ظهرت بالعديد من الترقيات الفنية، إلى جانب حصولها على عدة ترقيات داخلية، بالإضافة إلى الناحية الخارجية أيضا.

اضافت برابوس وحدة التحكم PowerXtra والتي تعمل على اعادة ضبط التحكم في ضغط الهواء التوربيني، بعد أن استبدلت الشاحن التوربيني المزدوج بوحدتين جديدتين من تطوير الشركة، لتحسين المحرك صاحب القدرات الهجينة من طراز V8 سعة 4000 سي سي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

منها دولة عربية.. 7 مدن خالية من السيارات.. صور

مشاهد جريئة.. حسن عسيري يكشف لأول مرة سبب إيقاف مسلسل "ضحايا حلال"!

" أنا مؤمنة وبصوم رمضان ".. ليلى عبد اللطيف تكشف لأول مرة سر توقعاتها وتفجر مفاجأة عن علاقتها بالجن والماسونية!

"اللقطة الأكثر احراجاً في رمضان".. أجمل مذيعة في قناة “mbc” تستضيف شاب عربي وماحدث في غرفة المكياج ىن يتخيّله أحد أبداً

"أنا لو مش محترمة هرد على سؤالك".. شاهدوا كيف قامت بسمة وهبة باحراج الفنانة ايتن عامر

بيومي فؤاد ينهار على الهواء ويبكي بشدة.. لن تتوقعوا السبب؟!

"اموال طائلة لاتأكلها النيران".. كم تبلغ ثروة الاعلامية خديجة بن قنة؟!.. حقائق وخفايا صادمة تكشف لأول مرة عن أشهر مذيعة في الوطن العربي!!

"شيخ العرافين على فراش الموت".. بسمة وهبة تستغيث وتبكي على الهواء وتصدم الجمهور!!

ثنائيات فنية.. ليلى مراد وأنور وجدي.. لن تصدق كيف تعرفا على بعضهما!

هيفاء وهبي تتصدر التريند بسبب هذه الصورة.. ظهرت بدون فوتوشوب وفلاتر وصدمت الجميع.. كشفت في احدى التصريحات السابقة: أنا حلوة من يومي بدون عمليات تجميل!

وبهذه القدرات وصلت القوة الاجمالية للسيارة إلى 917 حصانا، مع 1.550 نيوتن/متر من العزم الاقصى للدوران، بالاضافة إلى القدرة على الوصول إلى سرعة قصوى تقدر بـ 316 كيلومتر/ساعة، أما عن معدلات التسارع فتبدو خارقة بالفعل، حيث يمكنها الوصول من نقطة الثبات 0 إلى سرعة 100 كم/ساعة خلال 2.8 ثانية.

تحتوي السيارة على اوضاع قيادة مختلفة، تتيح لها سرعة الانطلاق أو التعامل بهدوء، حيث استخدمت ايضا أنابيب التيتانيوم مدعومة بصمامات محددة، بينما ترتكز على جنوط Monoblock Z يبلغ قياسها 22 انش للناحية الخلفية، و 21 انش للجهة الامامية، طراز Monoblock Z مع لون اسود مميز وتصميم خارجي متعدد الاضلاع.

وحصلت السيارة على اطارات Continental SportContact 7، مع لمسات داخلية بالجلد الاسود المطعم بخياطة حمراء، والكثير من اللمسات الداخلية العصرية، بالاضافة إلى مصد أمامي متعدد رياضي، و سبويلر خلفي، إلى جانب تطعيمات كثيرة من الكربون فايبر.

 اقوى سيارة معدلة من برابوس

سعر السيارة Mercedes-AMG GT 63 S E Performance المعدلة من برابوس

يصل سعر السيارة إلى 323,435 يورو ما يعادل 348,560 دولار أمريكي.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر