الخبر أسفل هذه الروابط

test

مانشستر يونايتد يكتسح تشيلسي برباعية في الدوري الإنجليزي

فاز فريق مانشستر يونايتد على نظيره فريق تشيلسي، بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف وحيد في لقاء مؤجل بينهما من الجولة الـ32 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل كارلوس كاسيميرو أول أهداف اللقاء لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 6 من عمر الشوط الأول، بعد ركلة حرة من جهة اليسار، نفذها كريستيان إريكسن بعرضية إلى حدود منطقة الـ6 ياردات، ارتقى لها كاسيميرو برأسية رائعة، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليمنى للمرمى.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"خلاص أتعودت” شريف مدكور يكشف تطورات حالته الصحية بعد إصابته بالسرطان!

بسنت شوقي وكريم فهمي.. تعرف على السر وراء إخفاء الفنانين للتاتوهات

محمد فراج يكشف عن رأيه في العمل مع زوجته بسنت شوقي!

نصيحة صادمة من ياسمين عز للمخطوبين.. تعرف عليها

هذا ما قاله طارق الشناوي عن عودة حلا شيحة للتمثيل !

تعليق جديد من حسام داغر بعد خروجه من الرعاية المركزة

أول رد من حسن يوسف على اتهام شقيقة سعاد حسني له بتغيير أقواله حول مقتل السندريلا

"غيرت شهادتك يا متدين".. شقيقة سعاد حسني تُهاجم حسن يوسف بعد تصريحه بانتحار السندريلا!!

حلا شيحة تصدم أشرف زكي بتصريح مفاجئ عن عودتها للفن.. لن تتوقعوا ماذا قالت!!

سبب عدم تعاون ألفت إمام مع الزعيم يكشف أخيرا.. ما صرحت به الفنانة في أخر مقابلة لها سيصدمك!

وفي الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 6+45، أضاف أنتوني مارسيال الهدف الثاني لصالح مانشستر يونايتد، بعد تمريرة من جادون سانشو إلى زميله مارسيال الذي استقبلها بتسديدة أرضية مباشرة من داخل منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في منتصف المرمى.

وعزز برونو فيرنانديز التقدم بالهدف الثالث لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 73 عن طريق ركلة جزاء، نفذها برونو بشكل رائع، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأحرز ماركوس راشفورد الهدف الرابع لصالح المان يونايتد في الدقيقة 78، بعد أن أخطأ مدافع تشيلسي في تمرير الكرة لتصل إلى برونو فيرنانديز ليمررها إلى زميله راشفورد الذي راوغ المدافع داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة لترطم بالحارس كيبا أريزابالاجا ليتابعها ماركوس بتسديدة أخرى جعلت الكرة تسكن الشباك.

وقلص جواو فيليكس الفارق لصالح تشيلسي في الدقيقة 89، بعد أن انطلق بالكرة من منتصف الملعب إلى حدود منطقة الجزاء ثم سدد كرة أرضية قوية، سكنت الشباك على يمين الحارس ديفيد دي خيا.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 72 نقطة، بينما يحتل فريق تشيلسي المركز الثاني عشر برصيد 43 نقطة.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر